تقدم بارز لـ«إنفينيتي» في تصنيفات الجودة

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة cortex, بتاريخ ‏9 أوت 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      09-08-2008 14:24
    حققت إنفينيتي، علامة السيارات اليابانية الفاخرة الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، تطوراً بارزاً في «استطلاع جاي دي باور أند أسوشياتس للجودة الأوّلية» لهذا العام، إذ تقدمت 7 مراتب من المركز التاسع العام الماضي الى المركز الثاني.
    وفضلاً عن هذا التميّز، احتلت طرز إنفينيتي مراكز الصدارة أيضاً ضمن فئاتها. إذ صنّفت إنفينيتي إي إكس EX في المركز الأول عن فئة السيارات الصغيرة الفاخرة، واحتلت إنفينيتي جي G المرتبة الثانية في الفئة عينها.


    [​IMG]
    وحصد طراز إنفينيتي أم M المركز الأول في فئة السيارات المتوسطة الفاخرة، بينما حلّ مصنع توتشيغي Tochigi، الذي يصنع طرز إنفينيتي إي إكس وأم وجي، في المرتبة الثانية ضمن جوائز جودة مصانع التجميع للسنة الحالية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
    ويمثل «استطلاع جاي دي باور أند أسوشياتس للجودة الأوّلية» معيار صناعة المركبات في ما يتعلق بتقويم جودة السيارات الجديدة بعد مرور 90 يوماً على اقتنائها.
    واستندت نتائج استطلاع هذه الســـنة، الذي أجري في الفترة الممتدة بين شـــباط (فبراير) ونيسان (أبريل) الماضيين، الى إجابات أكثر من 81,500 عميل اشتروا سيارات وشاحنات من طراز 2008.
    ويبلغ مُعدّل حدوث خلل ميكانيكي في صناعة السيارات 118 مشكلة تتعلق بالجودة في كل 100 سيارة مُباعة، ولكن نتيجة إنفينيتي جاءت أقل بـ20 نقطة، ما ارتقى بها من المركز التاسع إلى المركز الثاني.
    ووصف المدير العام لوِحدة سيارات إنفينيتي في الشرق الأوسط أبهيجيت بانديت، نتائج الاستطلاع بأنها مصادقة مستقلة على الجودة المتأصّلة التي تشكل محور شهرة هذه العلامة التجارية.

    ... وتحصد جائزة القيمة المثالية للعلامات الفاخرة

    ... وحصلت ماركة إنفينيتي على جائزة القيمة المثالية للعلامات الفاخرة لعام 2008 من دليل تأجير السيارات ALG في الولايات المتحدة، وهي المؤسسة العالمية المتخصصة في تحليل القيمة المتبقية للمركبات وتقديم الاستشارات المتخصصة لقطاع تصنيع السيارات على المستوى الدولي.
    وهو الفوز الأول لـ «إنفينيتي» في الولايات المتحدة، كما إنها المرة الأولى التي تفوز فيها شركة سيارات غير بي أم دبليو أو لكزس بجائزة الفخامة الإجمالية.
    وكانت إنفينيتي جي35 وجي37 فازتا بجائزة الفخامة من الدرجة الثانية عن فئتهما. وتُكرّم جوائز «دليل إيجار السيارات» للقيمة المثالية للعلامات الفاخرة في فئات المركبات التي يُتوقع أن تحافظ على أعلى نسبة من ثمن شرائها بعد فترة إيجار تقليدية تمتد ثلاثة أعوام.
    وتشمل أبرز مواصفات طراز إنفينيتي جي37 محرّكاً جديداً من ست أسطوانات على شكل V بقوة 350 حصاناً، إلى تصميم مغر وتجهيزات فخمة.
    وترتقي هذه الميزات بأداء السيارة وأناقتها والمقصورة الرياضية الخاصة بـسيارة إنفينيتي جي كوبيه إلى آفاق جديدة. ولطالما تمحورت شخصية إنفينيتي جي سيدان حول أدائها الديناميكي، وتمثل قلبها النابض بمحركها المتطور VQ من ست أسطوانات سعة 3.5 ليتر فضلاً عن قاعدتها الأمامية الوسطية المتطورة.

     

    الملفات المرفقة:


جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
مشكل في fiat palio ‏2 جوان 2016
مشكل في الكليو 3 ‏26 مارس 2016
استشارة في 206 ‏21 جويلية 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...