الرئيس الأمريكي جورج بوش يشاهد مباراة لكرة السلة للسيدات

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة oussama99, بتاريخ ‏9 أوت 2008.

  1. oussama99

    oussama99 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ماي 2008
    المشاركات:
    850
    الإعجابات المتلقاة:
    900
      09-08-2008 18:41
    بكين، 9 أغسطس قام الرئيس الأمريكي جورج بوش بمتابعة مباراة كرة السلة بين الفريق الأمريكي للسيدات ونظيره التشيكي في افتتاح مباريات المجموعة يوم السبت.    وقد رافق بوش الذي حضر الحفل الافتتاحي للأولمبياد يوم 8 أغسطس، رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة السلة فال أكيرمان ، وقد غادر بعد انتهاء الشوط الثالث للمباراة.
    و اليكم الصورة

    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. papamoez

    papamoez عضو فعال عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    595
    الإعجابات المتلقاة:
    2.641
      10-08-2008 11:05
    :besmellah1:


    بكين : كان الرئيس الأميركي جورج بوش حاضرًا في نهائي سباق 400 م متنوعة في منافسات السباحة ضمن اولمبياد بكين 2008، ليشهد على تتويج مواطنه النجم مايكل فيلبس بذهبيته الأولمبية السابعة محققًا في طريقه الى ذلك رقما [​IMG] جورج بوش قياسيًا عالميًا جديدًا. ووصل بوش المتواجد في بكين منذ امس الاول الخميس، الى المجمع الرياضي الذي اطلق عليه "ووتر كيوبز" اي مكعبات المياه وذلك قبل دقائق معدودة على انطلاق النهائي الاول في منافسات السباحة وهو 400 م متنوعة.
    وسيلتقي بوش الذي كان حاضرًا امس السبت ايضًا في ملعبي كرة السلة وكرة الطائرة الشاطئية، لاحقا الرئيس الصيني هو جينتاو بعدما حضر قداسًا في الكنيسة البروتستانتية في العاصمة الصينية في خطوة تبدو كأنها رسالة موجهة الى النظام القائم في بلد المليار نسمة، خصوصًا بعدما قال "على الصين ألا تخشى الحريات الدينية".
    وعبر الرئيس الاميركي في عدة مناسبات منذ وصوله الى بكين الخميس الماضي عن "قلقه العميق" على وضع الحريات وحقوق الانسان في الصين على الرغم من حساسية الحكومة المحلية حيال كل ما تعتبره تدخلاً في شؤونها الداخلية او تسييسًا لدورة الالعاب الاولمبية.
    ويواجه بوش منذ اشهر وضعًا دبلوماسيًا صعبًا بين دعوات المدافعين عن حقوق الانسان الذين يطالبونه بالاستفادة من الفرصة الاعلامية الكبيرة التي تشكلها الالعاب الاولمبية لتوجيه رسالة واضحة الى القادة الصينيين ودعوات بكين الى عدم تسييس الالعاب الرياضية. ويؤكد انه يشارك شخصيًا في الالعاب الاولمبية لتشجيع الرياضيين الاميركيين فقط. ومن المقرر ان يشاهد بوش مساء اليوم مباراة منتخب بلاده لكرة السلة امام نظيره الصيني المضيف.
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...