وفاة لاعب كامروني اثناء مباراة في البطولة الرومانية

greenpeace

نجم المنتدى
إنضم
16 أوت 2014
المشاركات
3.409
مستوى التفاعل
5.575
توفي بسبب ازمة قلبية الاعب الكامروني المحترف في دينامو بوخارست الروماني باتريك ايكانغ اثناء مباراة فريقه مع فيترول كونستانت لحساب الدوري الممتاز الروماني ليلة 6ماي 2016
و كان الاعب قد دخل كبديل في 7 دقائق الاخيرة من المباراة و لكنه سقط فجاة على ارضية الميدان دون حراك بعد ازمة قلبية مفاجئة ورغم التدخل الطبي السريع فانه لفظ انفاسه الاخيرة بعد ساعة و نصف في مستشفى قريب من الملعب ..
و هذه ثان حالة وفاة للاعب كامروني على ارضية الملعب بعد مارك فيفيان فوي سنة 2003 كما ان نادي بوخارست يفقد للمرة الثانية لاعبا اثناء مباراة بعد كاتلين هالدن الذي توفي في ظروف مشابهة سنة 2000
يذكر ان ايكانغ يبلغ 26 سنة من العمر و قد لعب 7 مباريات مع المنتخب الكامروني .
ايكانغ على ارضية الملعب.jpg
 
توفى منذ قليل الكاميروني "باتريك إيكينج" لاعب وسط فريق "دينامو بوخارست" الروماني، أثر أزمة قلبية، خلال لقاء فريقه أمام "فيتورول كونستانتا" بالدوري المحلي.

"باتريك" تعرض لسكتة قلبية مفاجئة في الدقيقة (69) من اللقاء، سقط مغشيًا عليه داخل أرضية الملعب، وأسرع الأطباء لإسعافه وتم نقله لمستشفى قريبة من الملعب؛ ولكنه أُعلن وفاته، فور وصوله للمستشفى.

وكانت نتيجة المباراة تُشير لتقدم "دينامو بوخارست" بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يُستكمل اللقاء عقب خروج "باتريك" من الملعب، ونجح فريق "فيتورول" من أحراز هدف التعادل.

وفاة "باتريك" أعادت إلى أذهاننا حادثة مواطنه "مارك فيفيان فوي" الذي توفى أثناء مشاركته مع المنتخب الكاميروني في كأس العالم للقارات 2003.
 



لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمو




 
وجاءت سكرة الموت بالحق الله يرحموا ويحسن اليه
 
الأعمار بيد الله....
هناك تحقيق فتح حول الحادثة.
لا بد من توفر سيارة إسعاف مجهزة في الملعب.
 
الأعمار بيد الله....
هناك تحقيق فتح حول الحادثة.
لا بد من توفر سيارة إسعاف مجهزة في الملعب.
زايد اذا حضرت الساعة كي دجيبلو الطبة متع العالم لكل الدايم ربي
 
أعلى