Core i7 الإسم الرسمي لمعالجات Nehalem و التفاصيل في الداخــل

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة هاني زريبة, بتاريخ ‏12 أوت 2008.

  1. هاني زريبة

    هاني زريبة نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.891
    الإعجابات المتلقاة:
    20.085
      12-08-2008 15:18
    [​IMG]

    إنتشرت بعض التقارير المبدئية الشبه المؤكدة أن شركة Intel الرائد الأكبر في تصنيع المعالجات قد أفصحت عن الإسم الرسمي لمعالجات الـ 45nm الجديدة والمسماة بالإسم الرمزي Nehalem والمنتظر صدورها قريباً ..

    [​IMG]


    الإسم الجديد لم يخالف ما بدأت به الشركة من مسميات سابقة فإختارت إسم Core i7 ليكون الراعي الرسمي لمعالجاتها الجديدة. حيث تمتاز معالجات Core i7 بقوة أداء كبيرة جداً حيث أن الشركة دعمتها بمواصفات وأرقام كبيرة جداً يتوقع أن تكون ثورة في عالم المعالجات فور صدورها

    [​IMG]

    من أهم ما تتميز به أيضا هو المحافظة على قوة طاقة قليلة الإنبعاث والإنتاج وهذا بفضل دقة التصنيع المنخفضة والتي تقدر بـ 45nm، ويتوقع صدور أول ثلاث معالجات Core i7 في الربع الأخير من العام الجاري بإسم Bloomfield الرباعية النواة ذات السرعة 2.66GHz و 2.93GHz و 3.2GHz للفئة المحترفة والتي ستكون أمام حاجز الـ 730 مليون ترانسستور.

    [​IMG]

    يذكر أن شعار معالجات Core i7 سيكون باللون الأزرق للفئة الإعتيادية وباللون الأسود للفئة المحترفة المعروفة بـ Extreme Edition والمتوقع سعرها بحوالي 999$، أما عن التاريخ الرسمي لصدور هذه المعالجات هو في الحادي عشر من شهر أغسطس الحالي.

    [​IMG]

     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...