• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

حملة جديدة على مراكز التمسيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

cortex

كبار الشخصيات
إنضم
11 نوفمبر 2006
المشاركات
7.362
مستوى التفاعل
5.252
أكثر من 20 موقوفا، من بينهم 16 فتاة في حملة جديدة على مراكز التمسيد

تواصل مصالح الرقابة حملتها على محلات العلاج الطبيعي والتمسيد وفي هذا الصدد علمنا أنه تم أيام السبت والأحد الماضيين غلق 6 محلات كائنة بجهات المنار والنصر والشرقية بعد أن تم التفطن الى وجود إخلالات إدارية وقانونية وأخلاقية بها.
فرغم التنبيه على كل الناشطين في هذا القطاع بضرورة احترام ما ورد بكراس الشروط المنظم للمهنة إلا أن بعض هذه المراكز واصلت عملها بطريقة غير منظمة والأكثر من ذلك، أصبحت تحصل بها إخلالات أخلاقية ترتكبها عادة العاملات بهذه المراكز مع الحرفاء... وكانت هذه الحملة التي انطلقت منذ شهر مارس الماضي قد أدّت الى غلق عدة محلات معروفة بالعاصمة وببعض المدن الكبرى داخل الجمهورية وإيقاف عدد كبير من الرجال والنساء والفتيات وإحالتهم جميعا على المحاكمة..
وعلى إثر غلق المراكز الستّة المشار إليها، تم إيقاف 16 فتاة بعد أن تم ضبطهن داخل المراكز بصدد إتيان ممارسات لا أخلاقية مع الحرفاء، حيث يتم إستغلال طبيعة النشاط داخل المراكز (التمسيد) للقيام بهذه الممارسات بمقابل يدفعه الحريف.. وبالتوازي مع ذلك تم إيقاف 7 حرفاء رجال منهم إثنان من قطر عربي شقيق.
وأثناء مداهمة أحد المراكز المشبوهة، تم إيقاف بعض الفتيات والرجال به، غير أن إحدى العاملات به وهي من بلد عربي تفطّنت الى الأمر فأطلقت ساقيها للريح عبر الباب الخلفي للمركز ومازالت الى اليوم محلّ بحث وتفتيش..
وتجدر الإشارة الى أن أصحاب هذه المراكز، ومنهم امرأة تم إيقافهم للتحقيق معهم، خاصة أن أغلبهم يحاول التملّص من المسؤولية بالقول إن ما يحصل هو بين الحريف والممسّدة ولا يمكن التفطن الى الأمر لأن عملية التمسيد تكون داخل غرفة منفردة ولا يجوز ـ بطلب من الحرفاء ـ أن يدخل إليها طرف ثالث بإستثناء عامل أو عاملة التمسيد.
ويقوم فريق المراقبة بتنفيذ بعض الحملات من خلال نصب كمائن داخل هذه المراكز وذلك حتى يقع ضبط المخالفين في وضعيات تلبّس واضحة لا يمكنهم معها الإنكار..
وعلم أن الموقوفين الذين قد يكون عددهم فاق العشرين ستقع إحالتهم على المحاكمة في أحد الأيام القادمة.


:oh:
 
لا فائدة من تكرار المواضيع

تونس تشن حملة على محلات التدليك لحماية الآداب ... (
multipage.gif
1 2 3 4)​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى