حصل في بكين..تقليد النشيد الوطني و تزوير الألعاب النارية

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة papamoez, بتاريخ ‏13 أوت 2008.

  1. papamoez

    papamoez عضو فعال عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    595
    الإعجابات المتلقاة:
    2.641
      13-08-2008 14:07
    :besmellah1:

    الفتاة الجميلة الصغيرة التي شاهدناها تنشد النشيد الوطني في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية لم يكن إلا تقليداً.
    [​IMG] من مراسم افتتاح اولمبياد بكين ترتدي اللباس الأحمر سحرت لين مايوك الملابين الذين كانوا يشاهدون حفل افتتاح أولمبياد بكين في جميع أنحاء العالم عندما غنت "قصيدة إلى الوطن الأم".
    ولكن المغنية كانت يانغ بيي التي لم سمح لها بالظهور لأنها لم تكن "جذابة" مثل لين البالغة من العمر 9 سنوات. وقال المدير التنفيذي لموسيقى الألعاب إن اختيار لين كان من مصلحة الوطن. وجاءت هذه الأنباء بعد أن تبين أن الألعاب النارية المستخدمة اثناء حفل الافتتاح يبدو أنها كانت "مزيفة".
    وفي حديثه لراديو بكين قال الرئيس التنفيذي للموسيقى تشين كيجانج إن منظمي الحفلة كانوا يحتاجون إلى فتاة جميلة المظهر والصوت. وقد واجه المنظمين مشكلة لأنه على رغم أن لين كانت أجمل، إلا أن صوت يانغ البالغة من العمر سبع سنوات كان الأجمل. وأضاف كيجانج أنه بعد تجارب، قررنا وضع لين في أفضل صورة بينما تنشد تشين الاغنية، والسبب في ذلك هو أن علينا أن نضع مصلحة بلدنا قبل كل شيء".
    أما عن لين فقال إنه يجب عليها أن تكون لها خبرة وان لا تتردد اثناء أداء النشيد وكانت تستطيع شعوراً جيداً للجمهور".
    وقد أصبحت لين، التي تم تسميتها بـ"الملاك المبتسم"، واحدة من المشاهير في العالم بالفعل بسبب أداءها الممتاز. وقالت لصحيفة "الصين اليومية" التي تديرها الحكومة، إنها شعرت "بأنها جميلة جداً" في الثوب الأحمر الذي ارتدته. بينما اضاف ولدها بأنه أصبح فعلاً لابنته مشجعين في انحاء البلاد كافة.
    وبحسب التقارير الصحافية الصينية قالت يانغ إنها لم تأسف على القرار الذي اتخذ، وأكدت أنها كانت مقتنعة لإضافة صوتها في حفل الافتتاح.
    وهذه هي ثانية عملية "تقليد" حول حفل افتتاح الأولمبياد، حيث شاهد الجمهور حول العالم "آثار" 29 ألعاب نارية تنقل عبر بكين من الجنوب إلى الشمال. ولكن أحد كبار المسؤولين عن لجنة تنظيم أولمبياد بكين أكد اليوم الثلاثاء أن لقطات من العرض كانت قد انتجت قبل ليلة الافتتاح.



    :kiss::kiss::kiss::kiss::kiss::kiss:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...