DELL تطلق مجموعة جديدة من Servers

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة mecano, بتاريخ ‏13 أوت 2008.

  1. mecano

    mecano عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    245
    الإعجابات المتلقاة:
    268
      13-08-2008 15:29
    قالت شركة "دل DELL" عملاق صناعة التكنولوجيا في العالم أنها أطلقت مجموعة جديدة من الخوادم الرقمية "سيرفرز Servers " والأدوات والخدمات التي تسهل استخدام حلول المحاكاة الافتراضية في كافة المؤسسات ذات الأحجام المختلفة.

    وقال "جون كولستون" مدير التسويق في "دل الشرق الأوسط" "جون كولستون": "نظام المحاكاة الافتراضية يسير بسرعة البرق ويتجاوز مجرد فكرة توحيد الأجهزة.

    وأضاف : " إنّ الشركات والمؤسسات تبحث عن مجموعة واسعة من أجهزة الخوادم الرقمية وتخزين المعلومات والبيانات والخدمات المصاحبة لها والمصممة بعناية لتخدمها وخصوصاً تلك التي صممت خصيصاً لتناسب البيئات التي تستخدم فيها أنظمة المحاكاة الافتراضية. وبعد أن كنا الرواد الأوائل في استخدام الموجة الأولى من نظام المحاكاة الافتراضية، فإننا نعتزم بكل تأكيد أن نواصل سيطرتنا على الموجة الثانية من خلال تطوير وتحديث منتجاتنا وإطلاق ما يتناسب منها مع احتياجات كل زبائننا".

    وتشمل المجموعة الجديدة من DELL وحدات تخزين رقمي من الطرازين "باورإيدج آر 805 PowerEdge R805" و"باورإيدج آر 905 PowerEdge R905" اللذين يتسمان بقدراتهما الفائقة على تسريع نمو الأعمال المختلفة وتوفير المساحات الافتراضية الملائمة لهذا النمو.

    وتتماشى الخوادم الرقمية "باورإيدج آر 805 PowerEdge R805" و"باورإيدج آر 905 PowerEdge R905" تماماً مع نظام المحاكاة الافتراضية، ويقدم الطراز الأول خدمة نموذجية لتوفير قدرة تتوافق من الخوادم ذات المقبسين.

    تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "دل DELL" تعمل على تبسيط إجراءات وتطبيقات استخدام تكنولوجيا المعلومات من أجل المساعدة في تيسير عملية شرائها ونشرها، وقد تجلى ذلك واضحاً من خلال خوادمها الرقمية الجديدة من طراز "باورإيدج PowerEdge " وتحديث أدوات الانترنت وإمكانات الحصول عليها عبر التجارة الإلكترونية.

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...