GIGABYTE توفر بيئة مثالية لرفع تردد التشغيل عبر لوحات EP45

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة هاني زريبة, بتاريخ ‏13 أوت 2008.

  1. هاني زريبة

    هاني زريبة نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.891
    الإعجابات المتلقاة:
    20.085
      13-08-2008 16:49
    [​IMG]


    صممت شركة جيجابايت سلسلة لوحتها الرئيسية الجديدة EP45-EXTREME لخلق بيئة مثالية لعملية رفع تردد التشغيل Overclocking بما يمنح استقراراً هائلاً للجهاز وتوفيراً فائقاً للطاقة؛ إذ تدعم تلك اللوحة أحدث الشرائح المقدمة من انتل P45 والمعالجات المتعددة

    النواة المصنعة بتقنية 45 نانومتر المقدمة من انتل بسرعة ناقل أمامي 1600 ميجاهرتز بما يجعلها وسيلة رائعة لأداء التطبيقات متعددة المهام وتطبيقات الوسائط المتعددة وأحدث الألعاب.

    [​IMG]

    وتميزت سلسلة اللوحة الرئيسية الجديدة EP45-EXTREME بواجهتي توصيل كروت الشاشة PCI-E 2.0x8 ودعم لتقنية CrossFireX ومنفذي شبكة مع دعم خاصية Teaming التى تسمح لمنفذي شبكة مستقلين بالعمل كمنفذ واحد لمضاعفة سرعة نقل البيانات، وهو ما يساعد على رفع مستوى الأداء بشكل عام مع خفض التحميل على المعالج. وفي حالة حدوث عطل في أحد منافذ التوصيل، فإنه بدعم خاصية network fault tolerance، يتم تحويل عملية نقل البيانات الخاصة به إلى المنفذ الآخر وبذلك نضمن استمرار عمل الشبكة طوال الوقت.

    [​IMG]

    وتتضمن السلسلة الجديدة من اللوحة الرئيسية EP45T-EXTREME اللوحتين الرئيسيتين: GA-EP45T-EXTREME الموجهة للمستخدمين الراغبين في الاعتماد على الذاكرة من النوع DDR3، بالإضافة إلى اللوحة الرئيسية GA-EP45-EXTREME للمستخدمين الذين يفضلون الاعتماد على الذاكرة من النوع DDR2. تدعم هذه السلسلة من اللوحات الرئيسية الشريحة الرئيسية P45 Express

    [​IMG]

    • نظام التبريد Hybrid Silent-Pipe:

    وزودت جيجابايت سلسلة لوحتها الرئيسية EP45-EXTREME بنظام التبريد Hybrid Silent-Pipe من GIGABYTE الذي يمنح مستوى متميز من التبريد عند استخدام التبريد الاعتيادي بالهواء أو بالماء.

    [​IMG]


    • شاشة رقمية ومشرات ضوئية لتحديد أسباب المشاكل:

    ودعمت جيجاببايت سلسلة لوحتها الرئيسية EP45-EXTREME بشاشة رقمية لتحديد أسباب المشاكل ومؤشرات ضوئية للتحذير من مشاكل رفع تردد التشغيل وزيادة الجهد الكهربي وارتفاع درجة الحرارة.

    [​IMG]

    • دوائر مدمجة للتحكم في الجهد الكهربي للمكونات

    ولم تنس جيجابايت دمج دوائر مدمجة للتحكم في الجهد الكهربي لمكونات سلسلة اللوحة الرئيسية الجديدة EP45-EXTREME لتحكم أكبر في جهد المعالج والذاكرة والمكون الشمالي للشريحة الرئيسية، بما يمنح تحكمًا آنيًا في الجهد الكهربي، ويعطى لرافعي تردد التشغيل الفرصة للتحكم الدقيق في الجهد الكهربي برفعه بمقدار 20mV كل مرة لأداء أفضل.

    [​IMG]

    • مراحل متعددة لتوصيل الطاقة للمعالج والمكون الشمالي للشريحة الرئيسية والذاكرة

    وتتميز سلسلة اللوحة الرئيسية EP45-EXTREME من GIGABYTE بدورة توصيل للطاقة متعددة المراحل، تعمل على توصيل الطاقة للمعالج والمكون الشمالي للشريحة الرئيسية والذاكرة من خلال المراحل 12+2+2، وهو ما يمنح رافعي تردد التشغيل ثباتاً في مستوى امدادات الطاقة الكهربية وصولاً إلى مستويات أعلى لترددات تشغيل المعالج والذاكرة، وهو ما يؤدى إلى مستويات أفضل للأداء.

    [​IMG]

    • النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة DES Advanced

    ودعمتها جيجابايت بمجموعة من الابتكارات الفريدة كدمجها لنسختها المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة DES Advanced والجيل الثاني من تقنية التحمل الفائق، بما يجعلها اللوحة المثالية لعملية رفع تردد التشغيل ويمنحها استقراراً هائلاً للجهاز وتوفيراً فائقاً للطاقة. .

    [​IMG]

    • برنامج ضبط النظام – النسخة السادسة

    تساعد الاصدارة السادسة من برنامج ضبط النظام على ضبط نظام التشغيل للحصول على أفضل أداء ممكن.

    [​IMG]

    • نظام الصوت Dolby Home Theater ®


    تدعم سلسلة اللوحة الرئيسية الجديدة مجموعة تقنيات نظام الصوت Dolby Home Theater التي توفر تجربة صوتية متميزة


     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. sabri_iocne

    sabri_iocne عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1.826
    الإعجابات المتلقاة:
    366
      15-08-2008 22:30
    :besmellah1:
    LOL
    t9oulich Dabbaba
    Merci beaucoup
    c'est vraiment genial
    mais on espere que avec tout ça ,et le prix trés élevé qu'elle pourra etre au moin une bonne compétance pour le AMD 780G hybird
    :dance:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...