أطباء روس يكشفون لماذا يجلد الزاني وشارب الخمر في الإسلام

russe_0.jpg


نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية الشهيرة (وهي صحيفة علمانية لا تؤمن بتعاليم الإسلام) مقالاً بتاريخ (7/1/2013) حول أسلوب جديد لعلاج الإدمان على الجنس والإدمان على المخدرات أو الخمور.. وذلك من خلال جلد أو ضرب المدمن عدداً من المرات على ظهره، مما يساهم بشكل فعال في التخلص من الإدمان.

ويقول العلماء الروس إن هذه الطريقة أثبتت فعاليتها في حين فشلت معظم أساليب العلاج التقليدية للإدمان، ولكن ما هو سر ذلك؟

يؤكد الدكتور Dr German Pilipenko أنه عالج أكثر من ألف حالة بهذه الطريقة، حتى إن الكثيرين يسافرون من دول بعيدة للاستفادة من هذا العلاج!!

يقول هذا العالم السيبيري إن ضرب مدمن الجنس بهدف تخليصه من الآثام يساهم في تحرير مادة الإندورفين Endorphins من الدماغ وهي المادة المسؤولة عن السعادة، مما يجعل المدمن يشعر بسعادة تساعده على التخلص من ممارسة الجنس أو تعاطي المخدرات.

ويقول علماء النفس: إن هذا الأسلوب هو نوع من العقاب البدني على أفعال آثمة ارتكبها مدمن الخمر أو مدمن الزنا، تشعره بذنبه وأن ما يقوم به هو خطأ كبير لابد من التخلص منه وعدم العودة إليه. وهو أسلوب فعال وقد استخدمه بعض الكهان قبل مئات السنين.

ويعترف الدكتور Dr. Sergei Speransky, مدير الدراسات الحيوية في معهد Novosibirsk Institute of Medicine بأن أسلوب الضرب بالقصب أو الخيزران على الظهر فعال في علاج نوبات الاكتئاب والإحساس بالذنب.

فعملية الجلد أو الضرب تحفر مناطق خاصة في الدماغ لدى مدمن المخدرات مثلاً وتحدث عمليات معقدة تؤدي للتخلص من الإدمان بسهولة.
 
بعد قراءتك للموضوع لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله و تنشرها
ديما المسلمين نبقاو نستنّاو في رأي الغرب في ما ورد في القرآن لإثبات صحّة القرآن و بلاغته

أمّة متخلّفة بمختلف المقاييس
 
يقول هذا العالم السيبيري إن ضرب مدمن الجنس بهدف تخليصه من الآثام يساهم في تحرير مادة الإندورفين Endorphins من الدماغ وهي المادة المسؤولة عن السعادة، مما يجعل المدمن يشعر بسعادة تساعده على التخلص من ممارسة الجنس أو تعاطي المخدرات.

ههههههههه إلي حاسس روحو مش سعيد عليه كان يشوف شكون يشد يكور به
 
وفي قرأة أخرى باش إزيدو إقولو إلي دينا دين عنف
 
إن لم تنشرها فاعلم أن الشيطان قد منعك
 
هذه حالة فى كل الشعوب المتخلفة تشكك فى كل ما تملك و تفرح لما يهتم العالم المتقدم بشيء يمتلكونه ...
توا إذا الاتحاد الدولي يكرم الجريء , تجد صوره على كل الصفحات و يبدأ التمجيد و تعديد المحاسن التى يمتلكها هذا فذ
 
:sleep::sleep::laugh::no::no::no:ماذا بينا يكملو يعملولنا دراسة على فوائد عقوبة الرجم و قطع اليد و قطع اليد و الأرجل من خلاف و ضرب المرأة
و حكم و فوائد السبي و الغزوات برشا حاجات آخرين حلوين ياسر أما انا نسيتهم...أما برجولية عجبتني ياسر عبارة (مدمن الخمر و مدمن الزنا )
 
أعلى