• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

بعد رفض ميسي المشاركة في مباراة مع أردوغان.. الأخير يدعو بوتين

enzo_ferrari

نجم المنتدى
إنضم
8 أفريل 2015
المشاركات
3.240
مستوى التفاعل
7.178

تاريخ النشر:28.07.2016 |

579a1cb7c46188d4718b45c5.jpg
0

ذكرت صحيفة "ملية" التركية أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، سيدعو نظيره الروسي فلاديمير بوتين لحضور مباراة صداقة بين المنتخبين الروسي والتركي في أنطاليا.

وأوضحت الصحفية أن أردوغان سيقدم هذا الاقتراح خلال لقائه المرتقب بـ بوتين في سان بطرسبورغ، يوم 9 أغسطس/آب، مضيفة أن المباراة قد تقام في 31 أغسطس/آب بأنطاليا.

يذكر أنه كان من المقرر أن يشارك أردوغان في مباراة صداقة تقام في أنطاليا بمشاركة لفيف من نجوم الكرة العالميين مثل مارادونا وميسي، لكن تم تأجيل المباراة إلى أجل غير مسمى على خلفية محاولة الانقلاب الفاشلة.

وكانت المباراة الخيرية التي نظمتها الجمعية الخيرية التابعة للاعب الكاميروني صامويل إيتو، بمشاركة ميسي، مقررة في 16 يوليو/تموز، لكن لاعب "برشلونة" الأرجنتيني رفض التوجه إلى تركيا بسبب الانقلاب الفاشل، وتم تأجيل المباراة، في نهاية المطاف.

arabic.rt.co
 
ولماذا يستدعي السلطان هذا الصهيوني؟
 
الفوتوشوب يعلن اعتزاله اللعب دوليا

:am-flower::am-flower::am-flower::am-flower:
 
عَنْ عُمَرَ بن الخَطَّابِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُوْلَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: «لَوْ أَنَّكُمْ تَوَكَّلْتُمْ عَلَى اللَّهِ حَقَّ تَوَكُّلِهِ لَرَزَقَكُمْ كَمَا يَرْزُقُ الطَّيْرَ، تَغْدُوا خِمَاصاً وَتَرُوْحُ بِطَاناً» /// و من اعتز بغير الله ذل، ومن استعان بغيره خاب، ومن توكل على غيره افتقر، ومن أنس بسواه كان في عيشة موحشة، ولو غمرته الأضواء وحفت به المواكب. :bad::bad::bad:
 
أعلى