• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

حماس تعترف بإختراق المخابرات الصهيونة لها

brosky90

عضو مميز
إنضم
20 جوان 2016
المشاركات
1.033
مستوى التفاعل
1.250
في سابقة خطيرة و بعد التنسيق الأمني مع الإحتلال
موقع المجد الأمني التابع لحماس يعترف بحجم اختراق
المخابرات الصهيونة لـفصائل "المقاومة" ومعرفتها
بقراراتهم قبل تنفيذها ...!!

14046052_321390398206769_8813715368614568443_n.jpg
 
المنشور بصفحة المجد يقول عكس العنوان تماما.
 
منشور المجد يؤكد معرفة المخابرات الصهيونية بقرارات الإستعداد القصوى قبل تنفيذها
 
منشور المجد يؤكد معرفة المخابرات الصهيونية بقرارات الإستعداد القصوى قبل تنفيذها
هذا أمر معروف للقاصي و الداني و لا يستوجب عمل مخابراتي نوعي.

بل بالعكس ...ذاك يدل على أن حماس قرأت نوابا المستعمر.
فآستعدت له.
 
ما معنى :" وبعد التنسيق الأمني مع الإحتلال"' ˚؟

و من الذي قام بهذا التنسيق؟
 
ما معنى :" وبعد التنسيق الأمني مع الإحتلال"' ˚؟

و من الذي قام بهذا التنسيق؟
فجرت القناة العاشرة "الإسرائيلية" مفاجاة من العيار الثقيل حول التعاون الامني المكثف الذي يتم بين حركة "المقاومة الإسلامية - حماس" وجيش الاحتلال "الإسرائيلي" على الحدود مع قطاع غزة.

وذكرت القناة في تقرير مصور، أن الجنرال ميكي أدلشتاين قائد وحدة غزة بالجيش "الإسرائيلي"، يعتبر الضابط الاكبر الموكل له مهمة التنسيق مع حركة حماس.

وقال ميكي إن قيادة "حماس" السياسية والعسكرية تقوم بكل الجهود للحفاظ على الإنضباط على حدود "إسرائيل"، مشيراً إلى أنها خصصت أحد كتائبها العسكرية الاكثر أهمية وألبستهم زي حرس الحدود، ونشروا قرابة 800 مقاتل على طول الحدود.

وأضاف أن مهتمهم الأساسية هي حراسة الحدود ومنع أي محاولة لزرع الألغام أوإطلاق النار أو الصواريخ تجاه "إسرائيل"، وإعتقال كل من يقوم بذلك والتحقيق معهم.

واوضح تقرير القناة العاشرة أن الجنرال ميكي أبلغ سكان المستوطنات المحيطة بغزة بالإطمئنان لأن "حماس" تقوم بمنع أي عمل إرهابي ضدهم، حسب وصفه.

وتابع أن هذه الاعمال والتي في أغلب الأحيان لا تعلم بها اجهزة الامن "الإسرائيلية" تقوم "حماس" بإحباطها، لتتحول عناصر الحركة لشرطي حراسة على حدودنا.

وأكد ميكي: "أحياناً لا يكون لدينا معلومات عن جهة تريد أن تقوم لإطلاق قذائف ضدنا، ولكن حماس تقوم بعد إطلاق الصواريخ بالذهاب وإعتقالهم، فهم يعرفون جيداً كيف يصلون إليهم بسرعة".

ولاول مرة شرح ميكي لسكان المستوطنات المحيطة لغزة عن التعاون الامني الكبير بين "إسرائيل" و"حماس"، وإمتلاكهم لمئة متر داخل حدود غزة للعمل فيها، مؤكداً على أن "حماس" رفضت بالبداية وأصروا على عدم دخولنا متراً واحداً، فقمنا بإبلاغهم بأن دخولنا لهذه الامتار لصالحهم لأن هذا يساعدهم ويقلل من إضطرارهم للعمل ضد مواطنين فلسطينيين يصلوا للسباج الفاصل لأجل خرق التهدئة، وهم تبلوا ذلك جيداً.

ونوه إلى أنه في البداية كان الجيش "الإسرائيلي" يعمل من خلال الطائرات المروحية والإستطلاعية، ولكن الان نمارس عملنا برياً و"حماس" تعلم عن الاماكن والنشاطات التي نقوم بها.

وأشار إلى على أن الجيش "الإسرائيلي" يقوم بإبلاغ "حماس" وبشكل دقيق جداً بالمناطق التي يتوغل بها الجيش داخل غزة للعمل بها، فيقوموا بسحب رجالهم إلى الجهة الأخرى للحفاظ على الهدوء.

وإختتم الجنرال ميكي حيدثة لسكان المستوطنات بالقول: "عندما يكون هناك خروقات أمنية على السياج الحدودي، تقوم حماس ببساطة بإرسال رجال أمنها للمنطقة، وهذا الامر أدى لتراجع نسبة إطلاق الصواريخ على إسرائيل بنسبة 90%".
 
نعم أخي قول المسلمين مقدم على قول غيرهم
 
و حتى لو كان هذا التعاون الأمني صحيحا لا بد أن نعلم أن حماس ليست فقط كيانا عسكريا إنها مسؤولة عن حياة سكان غزة و بالتالي عليها أن تلزم الهدوء إن كان التصعيد سيزهق ارواح الأبرياء ٠والله إنهم لمساكين ،إذا هبوا للجهاد قلنا عبثيون و متهورون وإذا سكنوا وتحكموا بأعصابهم نكاد نقول عليهم عملاء ٠ماذا يفعلون و الكل ضدهم القريب قبل البعيد
 
أعلى