سوني تعلن عن Playstation 4 Pro الجديد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

billyboy

عضو
إنضم
16 سبتمبر 2014
المشاركات
77
مستوى التفاعل
106
أعلنت سوني عن جهاز الألعاب الجديد القوي بإسم Playstation 4 pro الذي يتميز بأنه قادر على تشغيل ألعاب بجودة 4K، استعرضت سوني عدة ألعاب بجودة 4K مثل Watch Dogs 2 و Both Deus Ex: Mankind Divided و For Honor والتي أظهرت كم هائل من التفاصيل الجديدة التي لم تكن تظهر سابقاً.
وستدعم ألعاب Battlefield 1 و FIFA 16 وغيرها العديد جودة 4K للإستفادة منها عبر لعبها من خلال بلايستيشن 4 برو هذه السنة، كما أن لعبة Mass Effect: Andromeda ستدعمها العام القادم.
سيحصل الجهاز على تطبيق جديد من نتفلكس مع أكثر من 600 ساعة من الأفلام والمسلسلات بجودة 4K – طبعاً إن كان إتصالك بالإنترنت سريع كفاية لتلبيتها!.
وسيشغل الجهاز الجديد ألعاب بلايستيشن 4، كما تعمل سوني على التوصل إلى طريقة لنقل بيانات المستخدمين بين جهازي PS 4 و PS 4 PRO الجديد
سيتوفر الجهاز رسمياً في 10 نوفمبر القادم بسعر 399 دولار.
كما أعلنت سوني عن جهاز الألعاب الجديد بلايستيشن 4 سليم Playstation 4 slim وهو تصغير للجهاز الحالي. يأتي هذا الجهاز بعد أن باعت سوني 40 مليون جهاز بلايستيشن 4 منذ إطلاقه.
الجهاز الجديد بحواف دائرية وتصميم أنحف وبالطبع أبرز ما فيه أنه يدعم الفيديو والأفلام بجودة 4K مع تشغيل الألعاب بجودة 1080p بسرعة 60 إطار في الثانية. كما تم تحسين بطاقة الرسوميات لتعطي أداء أكثر من ضعف السابق مع ألوان HDR لتعطي صورة أفضل في الألعاب.
تم تحسين يد التحكم DualShock 4 وتعديل شريط الإضاءة بحيث يظهر بشكل واضح من الأمام. كما سيدعم الجهاز تشغيل ألعاب بلايستيشن 4.
سيتوفر الجهاز بنسخة 1 تيرابايت بسعر 299 دولار بدءاً من 15 سبتمبر الجاري.

 
مرحبا بك صديقي

الموضوع سبق طرحه هنا

كل ماتود معرفته عن جهاز PS4 Pro

يمكنك استعمال خاصية البحث لتفادي التكرار

+++

هذا الموضوع سيساعدك على تقديم مواضيع اجمل

التقديم الجميل بمنتدى أخبار عالم ألعاب الفيديو

كما يمكنك اخذ فكرة عن قوانين المنتدى

قانون منتدى أخبار عالم ألعاب الفيديو

عيد سعيد للجميع
:sm-victory:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى