#أوريدو_Ooredoo ” تقلب موازين خدمات الأنترنات في تونس .. عروض لأول مرة في تونس و شمال إفريقيا

donc vous etes pour ou contre ?
 
donc vous etes pour ou contre ?
Lisez attentivement les différents avis et faites votre propre conclusion, une seule personne ne peut pas répondre à une telle question, car X va répondre positivement et Y négativement et ça ne vous servira à rien.
 
سرعة في حدود 5mo و تنزيل بمعدل 600ko/s
قريبا يجيني جهاز iptv نجرب و نقلك
الحاجة الباهية ping سريع و bridage غير موجود بالمرة
بالنسبة لل up to 10 يجب النسيان لأن أوريدو لها برامج أخرى في القريب و أفضل الإحتفاض بالمعلومة :)
ينصر دينك يااستاذ 77 ................................................صبرا ال ياسر
 
شنوما الوثائق اللازمين باش تشترك في الفيكس الجديد
 
امشيت اليوم لبوتيك اوريدو قاتلي مازال ........... ارجع وسط الجمعة
الواحد عندو من اكتوبر و هو يستنا :sm-mad::sm-mad:
بلاهي اشكون عندو معلومة اكيدة اينجم اياكدلنا وقتاش
 
Je me suis rendu aujourd'hui à la boutique ooreedo de cité él KHADRA et ils m'ont dit que le "fix jdid" n'est plus disponible (celui qui assure la connexion internet SEUELEMENT et il coûte 29 dt /mois) mais le service qui assure cnx internet + voix téléphonique coûtant 39 dt /mois est encore disponible mais c'est cher ....
Avez-vous une idée si le 1er service (cnx internet seulement = 29 dt /mois) sera disponible au futur ... ???
 
Ils disent qu'il n'est plus disponible parce que le nouvel arrivage dans ces prochains jours est dèja reservé
Je me suis rendu aujourd'hui à la boutique ooreedo de cité él KHADRA et ils m'ont dit que le "fix jdid" n'est plus disponible (celui qui assure la connexion internet SEUELEMENT et il coûte 29 dt /mois) mais le service qui assure cnx internet + voix téléphonique coûtant 39 dt /mois est encore disponible mais c'est cher ....
Avez-vous une idée si le 1er service (cnx internet seulement = 29 dt /mois) sera disponible au futur ... ???
.... si tu n'as pas fait une réservation avant tu ne peux pas l'acheter et tu dois attendre le nouvel arrivage au mois de mars ...
 
بالرجولية نصيحة للجميع رودو بالكم من فيكس الجديد انا و الله شريتو و ندمت عليه و الله مشالي الشهر الاول مريقل تو و الله iptv حالة صفررررررررررر
حسبي الله و نعم الوكيل
و الله حصلت و كان نلقى كيفاش انرجعو و الله منرجعو بالرغم الكونكسيون تو مستحيل توصل 5 ميجا
حسبي الله و نعم الوكيل
 
بالرجولية نصيحة للجميع رودو بالكم من فيكس الجديد انا و الله شريتو و ندمت عليه و الله مشالي الشهر الاول مريقل تو و الله iptv حالة صفررررررررررر
حسبي الله و نعم الوكيل:sm-think:
و الله حصلت و كان نلقى كيفاش انرجعو و الله منرجعو بالرغم الكونكسيون تو مستحيل توصل 5 ميجا
حسبي الله و نعم الوكيل
اهو تطييح الماء في الركايب مازلنا ما ركبناش ...................صبرا ال ياسر:sm-think:
 
أعلى