• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

السعودية ترفع الحجب عن صحيفة جيروزاليم بوست الاسرائيلية

Insignia

كبار الشخصيات
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
10.297
مستوى التفاعل
41.645
674335167.jpg


313847TNSATseparation.png


نقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، أمس الخميس،
عن أحد المغرّدين المصريين العاملين في السعوديّة قوله إنه أصبح بإمكانه الدخول إلى موقع الصحيفة في السعودية،
بعد سنوات من حظر ذلك.

وقالت صحيفة "جيروزاليم بوست" إنه بعد مرور سنوات على حظر موقعها في أيار/مايو 2013،
تم رفع هذا الحظر، وتقول الصحيفة إن عملها كان يتميز
بتأمين تغطية واسعة عن "المملكة السعودية ودورها في عملية السلام في الشرق الأوسط" .

وكانت السعودية قد حظرت الدخول إلى موقع "جيروزاليم بوست" عام 2013،
بينما استمرت في فسح المجال لمتابعة وكالات أنباء إسرائيلية رئيسية أخرى للعمل، حسب ما قالت الصحيفة.
ورفعت السعودية الحجب عن موقع صحيفة "جيروزاليم بوست" فيما تستمر في حجب العديد من المواقع والصحف العربية.


313847TNSATseparation.png


458074smallppp.png
 

zorba2000

عضو مميز بمنتدى الهوايات والترفيه
عضو قيم
إنضم
22 مارس 2016
المشاركات
26.708
مستوى التفاعل
133.596
excellente nouvelle
 

Insignia

كبار الشخصيات
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
10.297
مستوى التفاعل
41.645
محجوب الموقع في تونس؟؟؟

تونس ما عندهاش حتى شيء محجوب
الكلوا يخدم صديقي :cool:

حتى يديعوت احرانوت و jewish press و هارتس الخ الخ
كلّوا شغّال هوني ميّة ميّة
تونس راهي !!
 

Dembélé

نجم المنتدى
إنضم
8 مارس 2016
المشاركات
25.573
مستوى التفاعل
55.660
كل المواقع il. الصهيونية (او العربية هناك)
تفتح عادي في تونس
حتى موقع جيشهم الارهابي يفتح.
 

jour p

نجم المنتدى
إنضم
2 جوان 2015
المشاركات
15.082
مستوى التفاعل
11.044
674335167.jpg


313847TNSATseparation.png


نقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، أمس الخميس،
عن أحد المغرّدين المصريين العاملين في السعوديّة قوله إنه أصبح بإمكانه الدخول إلى موقع الصحيفة في السعودية،
بعد سنوات من حظر ذلك.

وقالت صحيفة "جيروزاليم بوست" إنه بعد مرور سنوات على حظر موقعها في أيار/مايو 2013،
تم رفع هذا الحظر، وتقول الصحيفة إن عملها كان يتميز
بتأمين تغطية واسعة عن "المملكة السعودية ودورها في عملية السلام في الشرق الأوسط" .

وكانت السعودية قد حظرت الدخول إلى موقع "جيروزاليم بوست" عام 2013،
بينما استمرت في فسح المجال لمتابعة وكالات أنباء إسرائيلية رئيسية أخرى للعمل، حسب ما قالت الصحيفة.
ورفعت السعودية الحجب عن موقع صحيفة "جيروزاليم بوست" فيما تستمر في حجب العديد من المواقع والصحف العربية.


313847TNSATseparation.png


458074smallppp.png
يعني بربي شويا اسلحه باش نضرب الحوثين لان الميما امريكا متنابزا معاها احنا جيران رانا
 

samibouguila

عضو فعال
إنضم
13 ماي 2012
المشاركات
357
مستوى التفاعل
502
تتدرج المملكة العربية السعودية في تظهير علاقاتها البينية مع إسرائيل وتوسيع نطاقها، من الاتصالات السياسية والزيارات المتبادلة، إلى التطبيع ...
 
  • Like
التفاعلات: afsus

afsus

نجم المنتدى
إنضم
16 ماي 2008
المشاركات
27.166
مستوى التفاعل
56.603
المثل الشعبي يقول
كسكسلو يرجع لأصلو..
إنتذكر مرة قريت قصيدة تحكي على آل سعود و علاقتهم مع اليهود ...شوية إنبربش ذاكرتي و تاو ننقلهالكم ....برجولية غولة ...طالما المنتدى يخول لي حرية الرأي و التعبير ...باش إنفتق مواهبي و نبشم بالحرية..
 
أعلى