المنتخب الأرجنتيني يوجه تحذيرا لنظيره البرازيلي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة bacem87, بتاريخ ‏19 أوت 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. bacem87

    bacem87 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أوت 2008
    المشاركات:
    77
    الإعجابات المتلقاة:
    82
      19-08-2008 03:11
    :besmellah1:

    [​IMG]
    ميسي وسيرجيو اغويرو امال الارجنتين
    أكد سيرجيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن فريقه سيثأر من نظيره البرازيلي ، بعد سلسلة الهزائم التي تلقاها فريقه على يد نجوم السامبا ، خلال المواجهة المرتقبة بينهما في الدور قبل النهائي لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008).

    وأكد باتيستا "لم أحضر إلى هنا للثأر ، ولكن إذا استطعنا سنأخذ بثأرنا. جئنا إلى هنا لتمثيل فريق كرة القدم الأرجنتيني".

    ويستعد المنتخب الأرجنتيني ، الفائز بلقب كأس العالم مرتين ، لمواجهة نظيره البرازيلي الذي توج باللقب نفسه خمس مرات من قبل ، غدا الثلاثاء في بكين.

    وفازت البرازيل في ثلاث من أخر أربع مباريات جمعت بين الفريقين بما في ذلك المباراة النهائية لكأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) عام 2007 بينما تعادل الفريقان في المباراة الرابعة.

    وأعرب باتيستا عن عدم رضاه عن الطريقة التي فازت بها البرازيل في هذه المباريات.

    وقال "برازيل تلعب بمستوى رائع لذا فيجب أن نكون أذكياء ، ولكن بكل تأكيد سنذهب لتحقيق الفوز".

    وأضاف في مؤتمر صحفي "لدينا ثقة تامة في إمكانية تحقيق الفوز. البرازيل تحترم الأرجنتين ، والأرجنتين تحترم البرازيل. ولكننا جاهزون تماما".

    ويعيش المنتخب البرازيلي حالة من الثقة قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره الأرجنتيني.

    ومن المتوقع أن يحضر أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا لمشاهدة المباراة من مقاعد المتفرجين ولكن هذا لا يسبب إزعاجا للمدافع البرازيلي هيرنانيس الذي قال "سيكون معهم مارادونا في مقاعد الشخصيات الهامة ولكن سيكون لدينا رونالدينيو داخل الملعب".

    وسيدفع المنتخب الأرجنتيني بنجمه الموهوب ليونيل ميسي في المباراة ولكن هيرنانيس لم يصدر تعليقا لدى سؤاله حول استعدادات منتخب بلاده للتعامل مع ميسي نجم برشلونة الأسباني.

    وقال هيرنانيس في أخر تدريب للمنتخب البرازيلي قبل المباراة "لا أعرف ما إذا كنت سأراقبه أم لا. المدرب (كارلوس دونجا) سيقرر ذلك غدا".

    وخاض المنتخب البرازيلي تدريباته اليوم الاثنين على استاد "هايديان" واتفق جميع لاعبي الفريق على أنهم يتطلعون لمواجهة المنتخب البرازيلي في طريقهم لإحراز أول ميدالية ذهبية على الاطلاق للبرازيل في منافسات كرة القدم الأولمبية.

    وقال دييجو نجم فيردر بريمن الألماني لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ) "هذه هي المباراة التي نرغب جميعا في المشاركة فيها".
    :ahlan:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...