باناسونيك تحصُل على جائزة الرابطة الأوروبية للتصوير والصوت

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة هاني زريبة, بتاريخ ‏19 أوت 2008.

  1. هاني زريبة

    هاني زريبة نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.891
    الإعجابات المتلقاة:
    20.085
      19-08-2008 04:24
    [​IMG]


    حازت شركة باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق مؤخراً على جائزة الرابطة الأوروبية للتصوير والصوت (EISA) عن أفضل آلة تطوير لدورة 2008 2009، تقديراً لإنجازها التقني الكبير، من خلال ابتكارها للكاميرا الرقمية المدمجة "DMC-TZ 5" من فئة 9.1 ميليمتر، التي تأتي مغلفة بطبقة من الفولاذ المصقول، وتم طرحها في ثلاثة ألوان هي: الفضي والأسود والبني.

    [​IMG]

    منحت مجلة "بي سي ميدل أند نير إيست" PC Magazine Middle & Near East، جائزة المحررين لطراز "DMC-TZ 11" من الكاميرا التي تنضم إلى عائلة "لوميكس تي زد"، التي طرحت باللونين الفضي والأسود بعد أن خضعت لاختبار تصوير أجرته المجلة لمجموعة كبيرة من الكاميرات التي تحمل أسماء علامات تجارية معروفة.

    [​IMG]

    كانت الكاميرا الحائزة على جائزة الرابطة الأوروبية للتصوير والصوت، قد اشتهرت في الشرق الأوسط تحت إسم لوميكس "DMC-TZ15"، ولاقت إعجاب مستخدميها لمرونة التقاط الصورة والتقنية العالية التي تمتاز بهما هذه الكاميرا المدهشة.

    [​IMG]

    حول الفوز بهذه الجائزة، قال هيتيش أوجيها، مدير الإنتاج في شركة باناسونيك الشرق الأوسط: "تعتبر جائزة الرابطة الأوروبية للتصوير والصوت (EISA)، من الجوائز العالمية المهمة التي تمنح لمبتكري آلات التصوير عالية الأداء، وهي تلقى احتراما كبيرا من قبل المؤسسات الدولية المعنية في نطاق عملنا. من هنا نحن نفخر بحصولنا على هذه الجائزة التي جاءت تتويجا لجهودنا وإبداع فريقنا عبر السنوات الطويلة الماضية من تواجدنا في السوق العالمية وسوق الشرق الأوسط بشكل أساسي".


    [​IMG]

    من جهتها أشادت مصادر الرابطة الأوروبية للتصوير والصوت، بالجودة العالية التي تتمتع بها كاميرا لوميكس "DMC-TZ 15" من الفئة 9.1 ميغا بكسل، التي تشتمل على الزاوية العريضة من قياس 28 ميليمتر مع الزوم البصري بعشرة أضعاف (أي ما يعادل 28 - 280 ميليمتر على كاميرات الأفلام من قياس 35 ميليمتر). وبفضل حجمها المثالي وتصويرها العالي الوضوح، أصبحت لوميكس "DMC-TZ 15" الرفيق المثالي للسفر والتجوال.

    [​IMG]

     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...