• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

"خربة" في روّاد الشاطئ تتحوّل الى بؤرة لايواء المنحرفيين ومن بهم شبهة الإرهاب

samibouguila

عضو فعال
إنضم
13 ماي 2012
المشاركات
351
مستوى التفاعل
469

وجّه بعض متساكني روّاد الشاطي نداء استغاثة الى السلط المعنية للتحرك ورفع الركام عن "خربة" قالو في تصريح لنا إنها أصبحت بؤرة للمنحرفين والإرهابيين. كان يطلق عليها في عهد بورقية قهوة بربروس" تابعة للملك العمومي البحري.
وكشفوا لنا تلك "الخربة" استغلها "الحرّاقة" لتحريق بعض الراغبين في الهجرة غير الشرعية الى إيطاليا حيث كانوا ولا يزالوا يجلبون القوارب لتحريق الأشخاص. كما أفادنا أحدهم أنه شاهد منقّبتان وملتحيان يخرجون من تلك "الخربة" وقام بإعلام رئيس مركز الأمن بذلك فاتصل هذا الأخير بدوره برئيس البلدية ومعتمد رواد ولكن والى يومنا هذا لم تتحرك السلط المعنية ولم يتم هدم "الخربة" ورفع الركام حتى لا يستغلها المنحرفون أو الإرهابيون وتوقع محدثنا أن يكون الإرهابيون الذين تم ضبطهم بمنزل بمنطقة رواد كانوا يتحصّنون بتلك "الخربة"
وكشف لنا مواطن آخر أن "الخربة" منقسمة الى قسمين قسم استغله المنحرفون ومعاقري الخمر لعقد الجلسات وقسم آخر استغله أصحاب "اللحي" والمنقبات لعقد جلسات لا يعلم فحواها ان كانت التخطيط لأمر ارهابي أم لأمور أخرى. وأكد أنه رغم تقدم الأهالي بشكايات الى البلدية لرفع الأنقاض لكن دون جدوى.
كما أكد أنه الى حد الآن يتم استغلالها من قبل "الحرّاقة" لتحريق بعض الحالمين بالهجرة الى الضفّة الأخرى.
وقال محدّثنا أنه عائلته لا تغادر المنزل بعد الساعة السابعة مساء خوفا من أن يحصل لهم أي مكروه خاصة وأن "الخربة " التي أصبحت ملاذا آمنا للمنحرفين والإرهابيين قريبة جدا من منزله.
والسؤال الذي يتبادر الى أذهاننا لما لم ترفع بلدية رواد ركام تلك الخربة بعد هدمها ولماذا هدمت جزء وبقي جزء آخر أصبح بؤرة وفق أهالي رواد الشاطئ للمنحرفين والإرهابيين؟

 

houcine8

نجم المنتدى
إنضم
31 جانفي 2006
المشاركات
5.473
مستوى التفاعل
4.239
لا بد من التحرك السريع لأزالتها
 
أعلى