جهاز Xbox One يهزم جهاز سوني Playstation 4 للشهر الثالث على التوالي في الولايات المتحدة الأمريكية

allin1

المسؤول الأول عن قسم الألعاب
طاقم الإدارة
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
7.593
مستوى التفاعل
27.533
akko.gif


جهاز Xbox One يهزم جهاز سوني Playstation 4 للشهر الثالث على التوالي في الولايات المتحدة الأمريكية

xbox-one-s.jpg


لا يُمكن إلا أن نشيد بما قامت به مايكروسوفت في الشهور الأخيرة مع جهاز Xbox One، حيث قامت بإصدار النموذج المصغر Xbox One S، كما قامت بالعديد من العروض المخفضة والحملات الترويجية، بالإضافة إلى تحديث الخدمات باستمرار وإصدار أو إعلان عدة حُزم قوية للجهاز على الصعيد التجاري، مثل حزمة فيفا وحزمة مادن في أمريكا، وهناك حزم باتلفيلد1 وماينكرافت أيضاً على الطريق.

مايكروسوفت أعلنت رسمياً أن جهاز Xbox One تمكن من انتزاع صدارة مبيعات الأجهزة في سوق الولايات المتحدة الأمريكية للشهر الثالث على التوالي في سبتمبر، وذلك قبيل أيام قليلة من صدور تقرير NPD الشهري ليثبت الجهاز أقدامه في الصدارة هناك، ومن الواضح أن إصدار جهاز Playstation 4 slim لم يتمكن من زعزعته.

بالإضافة إلى ذلك، فإن جهاز Xbox One تمكن من انتزاع صدارة المبيعات في الأسبوع الماضي أيضاً في الأسواق البريطانية، وذلك بحسب وكالة GfK للبحوثات. أيضاً، تفاخرت شركة مايكروسوفت بأن Forza Horizon 3 هي اللعبة الأكثر مبيعاً من ألعاب الطرف الأول في الولايات المتحدة الأمريكية لشهر سبتمبر، وأن جهازها هو المنزلي الوحيد الذي حقق نمواً في المبيعات مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
 
أعلى