إمضاء اتفاقية بين اتصالات تونس واتصالات كوريا

XBAD2

عضو
إنضم
8 أكتوبر 2016
المشاركات
703
مستوى التفاعل
1.331
إمضاء اتفاقية بين اتصالات تونس واتصالات كوريا

تم أمس الأحد 23 أكتوبر 2016 توقيع اتفاقية شراكة بين اتصالات تونس واتصالات كوريا، وهي الاتفاقية الأولى من نوعها التي تمضيها 'كوريا تيليكوم' في القارة الإفريقية.


وستخول هذه الاتفاقية لاتصالات تونس مزيد تطوير النطاق العريض للإنترنت وتطويرها أكثر مع تدعيم سعة التدفق لكافة حرفائها في الهاتف القار والجوال، بهدف تقريب الخدمات أكثر من الحرفاء.
 
وقعت شركتا "اتصالات تونس" و"كوريا تيليكوم" مساء امس الاحد على هامش اعمال المنتدى الدولي لتقييس الاتصالات الذي يتواصل الى غاية يوم 26 اكتوبر الجاري بالحمامات، اتفاقية تعاون تشمل بالخصوص تطوير خدمات التجديد وخدمات الانترنات ذات السعة العالية.

وابرز الرئيس المدير العام لاتصالات تونس نزار بوقيلة في تصريح لمراسل (وات) بالجهة ان هذا الاتفاق الاستراتيجي "سيساهم بالخصوص في دفع التعاون في مجالات التجديد وخدمات النفاذ ذات التدفق العالي" مبرزا ان "ما سيميز هذا التعاون كونه سيقوم اساسا على تطوير قدرات البنية التحتية الحالية لاتصالات تونس وخاصة منها خطوط الهاتف النحاسية العادية التي سيتم تطوير قدراتها ومردودها باستعمال تكنولوجيات مجددة بما سيمكن من مضاعفة التدفق 50 مرة، أي من تطوير الربط بالانترنات من 20 ميغابايت حاليا الى قرابة 1000 ميغابايت وحتى اكثر".

واضاف ان هذا التعاون الاول من نوعه في افريقيا "سيساهم كذلك في تطوير قدرات اتصالات تونس التي تمتلك شبكة من خطوط الالياف البصرية ممتدة بكامل جهات الجمهورية يفوق طولها 18500 كلم، وتعد من اكبر الشبكات في العالم مقارنة بمساحة البلاد التونسية".

وبين انه "سيتم بمقتضى هذه الاتفاقية الاستفادة من التقدم الكوري في مجال انترنات الجيل الرابع، وتطوير القدرات الحالية من 30 و40 ميغابايت في الثانية، الى ما بين 300 و400 ميغابايت لتمكين الحرفاء من تدفق اكبر وخدمات اكثر تطورا بما يسهل عليهم الابحار او مشاهدة الفيديو"، مبرزا ان "التعاون يشمل التجديد وتطوير الخدمات باستعمال كل ادوات الربط التي تعتمدها اتصالات تونس من خيوط نحاسية او الياف بصرية او ربط راديوي".

واشار نائب رئيس شركة "كوريا تيليكوم" هيون بيو كيم(Hyun-Pyo Kim) الى ان "كوريا تيليكوم هي من بين المؤسسات الرائدة التي تعمل في ميدان الاتصالات والتي تحرص على تقاسم تجربتها وعلى دفع تبادل الخبرات مع بقية البلدان ومن بينها تونس"، مبرزا ان "اتفاقية التعاون مع اتصالات تونس ستقوم بالخصوص على التعاون التكنولوجي والتجديد".

وبين انه "سيتم العمل على دفع التعاون مع اتصالات تونس للاستفادة من الحلول المعتمدة لتوفير الانترنات باستعمال الخطوط النحاسية لتوفير الانترنات ذات السعة العالية، بالاضافة الى تطوير اداء الشبكات والرفع من قدراتها ودعم قدرات الموارد البشرية".

شكرا لكم لزيارتنا وقراءة خبر اخبار تونس اليوم اتصالات تونس تضاعف التدفق 50 مرة.. من 20 ميغابايت حاليا الى قرابة 1000 ميغابايت والذي تم نقله كما هو من موقع الجريدة التونسيةوتقع مسئولية الخبر من عدمه علي عاتق المصدر الجريدة التونسية.
 
ان لم تعجل الشركة في استثمار تلك التكنولوجيا فان المنافسة و المنتوج الاخير للشركة المنافسة سيساهم في تدهور راس مال الشركة الذي سيعجل في عملية التفويت في اسهمما الذي سينجر عنه تهاوي لسعر اسهمها و كل ما يسعني ذلك من تسريح للعملة و سياسات اصلاحية و ضرب لمصداقيتها المهنية
تقنية ال voip هي الاخرى ستمكن المشغلين من ضصرب المؤسسة في الصميم عبر منح مجانية المكالمات المحلية و الدولية و لو لمدة محدودة
تنتضر المؤسسة ايام عصيبة
 
اتصالات تونس تضاعف قوّة الانترنات 50 مرة.. من 20 ميغابايت حاليا الى قرابة 1000 ميغابايت

وقعت شركتا “اتصالات تونس” و”كوريا تيليكوم” مساء امس الاحد على هامش اعمال المنتدى الدولي لتقييس الاتصالات الذي يتواصل الى غاية يوم 26 اكتوبر الجاري بالحمامات، اتفاقية تعاون تشمل بالخصوص تطوير خدمات التجديد وخدمات الانترنات ذات السعة العالية.
وابرز الرئيس المدير العام لاتصالات تونس نزار بوقيلة في تصريح لمراسل (وات) بالجهة ان هذا الاتفاق الاستراتيجي “سيساهم بالخصوص في دفع التعاون في مجالات التجديد وخدمات النفاذ ذات التدفق العالي” مبرزا ان “ما سيميز هذا التعاون كونه سيقوم اساسا على تطوير قدرات البنية التحتية الحالية لاتصالات تونس وخاصة منها خطوط الهاتف النحاسية العادية التي سيتم تطوير قدراتها ومردودها باستعمال تكنولوجيات مجددة بما سيمكن من مضاعفة التدفق 50 مرة، أي من تطوير الربط بالانترنات من 20 ميغابايت حاليا الى قرابة 1000 ميغابايت وحتى اكثر”.

واضاف ان هذا التعاون الاول من نوعه في افريقيا “سيساهم كذلك في تطوير قدرات اتصالات تونس التي تمتلك شبكة من خطوط الالياف البصرية ممتدة بكامل جهات الجمهورية يفوق طولها 18500 كلم، وتعد من اكبر الشبكات في العالم مقارنة بمساحة البلاد التونسية”.


وبين انه “سيتم بمقتضى هذه الاتفاقية الاستفادة من التقدم الكوري في مجال انترنات الجيل الرابع، وتطوير القدرات الحالية من 30 و40 ميغابايت في الثانية، الى ما بين 300 و400 ميغابايت لتمكين الحرفاء من تدفق اكبر وخدمات اكثر تطورا بما يسهل عليهم الابحار او مشاهدة الفيديو”، مبرزا ان “التعاون يشمل التجديد وتطوير الخدمات باستعمال كل ادوات الربط التي تعتمدها اتصالات تونس من خيوط نحاسية او الياف بصرية او ربط راديوي”.

واشار نائب رئيس شركة “كوريا تيليكوم” هيون بيو كيم(Hyun-Pyo Kim) الى ان “كوريا تيليكوم هي من بين المؤسسات الرائدة التي تعمل في ميدان الاتصالات والتي تحرص على تقاسم تجربتها وعلى دفع تبادل الخبرات مع بقية البلدان ومن بينها تونس”، مبرزا ان “اتفاقية التعاون مع اتصالات تونس ستقوم بالخصوص على التعاون التكنولوجي والتجديد”.


وبين انه “سيتم العمل على دفع التعاون مع اتصالات تونس للاستفادة من الحلول المعتمدة لتوفير الانترنات باستعمال الخطوط النحاسية لتوفير الانترنات ذات السعة العالية، بالاضافة الى تطوير اداء الشبكات والرفع من قدراتها ودعم قدرات الموارد البشرية”.

اتصالات تونس تضاعف قوّة الانترنات 50 مرة.. من 20 ميغابايت حاليا الى قرابة 1000 ميغابايت
 
L’opérateur des télécommunications Tunisie Telecom a signé une convention de partenariat avec l’opérateur Korea Telecom le 23 octobre 2016. A travers cette collaboration matérialisée par les signatures de Nizar Bouguila (photo), le président directeur général de l’opérateur historique, et Hyun-Pyo Kim, le vice-président de la société télécoms sud-coréenne, Tunisie Telecom bénéficiera de l’expertise de Korea Telecom pour renforcer ses capacités en matière de haut débit.

« Avec cette signature, nous pourrons proposer un débit atteignant les 1000 Mbps (…). L’objectif est de proposer un meilleur service à nos clients et de leur assurer un confort d’utilisation optimal », s’est réjoui Nizar Bouguila.

Hormis son aide dans le renforcement du réseau de Tunisie Telecom, Korea Telecom apportera également son expertise à l’opérateur historique dans le renforcement des capacités de ses agents. Le patron de Tunisie Telecom a expliqué que la collaboration avec Korea Telecom s’inscrit dans le cadre de sa stratégie d’ouverture à l’international pour développer ses services.

Avec un réseau voix et data boosté par l’appui de ses partenaires internationaux, l’opérateur historique pourra mettre sur le marché de nouveaux services. La société annonce d’ailleurs déjà son investissement prochain dans le domaine du jeu vidéo, après celui de la musique via son application d’écoute Digster.

Tunisie Telecom a requis l’expertise de Korea Telecom pour pousser son débit Internet à 1Gbps
 
signature_d_un_accord_entre_tunisie_telecom_et_korea_telecom_1477298845.jpg

Signature d'un accord entre Tunisie Telecom et Korea Telecom
24 Octobre 2016 09:43


Tunisie Telecom et Korea Telecom ont signé hier dimanche 23 octobre 2016 un accord de partenariat technique.


Cet accord doit permettre à Tunisie Telecom de bénéficier des technologies exploitées par la compagnie coréenne en termes de déploiment du très haut débit 4G.



TT-2[1]%281%29.jpg


TT-3[1]%281%29.jpg






Signature d'un accord entre Tunisie Telecom et Korea Telecom
 
ارقام فلكيّة بعيدة كل البعد عن الواقع..
معدل التدفق العالمي هو 6 ميغابايت و تحتل كوريا المرتبة الاولى في سرعة التدفق ب 29 ميغابايت كمعدل تدفق بين كل مزوديّ الخدمة لديها...تليها هونغ كونغ و السويد و سويسرا بمعدل تدفق 20 ميغا...
المهمّ ال 1000 ميغا غريبة و عجيبة إن لم نقل عنها أنها تشبه سرعة الضوء...
 
وين نسكن انا على بعد 10 كيلو من قربة ثما bts تابعة تيليكوم ,قبل ب 10 سنين وصلو الفيبر ابتيك للمنطقة و عملوbts هاذي ولليوم تخدم بالجيل الثاني . يعني كان عملو wimax غادي راهي تحلت مشكلتنا.زعام يبيعولنا في انترنت ب 50 ميقا لعنة الله عليهم .جشع. المشروع الي عملاتو اوريدوfix jdid كان تلكوم أجدر و تقدو خير بتغطية الالياف الي عندها . ما يعرفوش يخدمو و سراق في نفس الوقت.اشهارات و 3ج و درا شنوا اليمتي 24 24 و جد جدها لا تغطية باهية ,بريداج و 512 و هيءة و ضحك على الذمم بعد ما يوحلوني في عقد بعامين . تفووووه
 
وين نسكن انا على بعد 10 كيلو من قربة ثما bts تابعة تيليكوم ,قبل ب 10 سنين وصلو الفيبر ابتيك للمنطقة و عملوbts هاذي ولليوم تخدم بالجيل الثاني . يعني كان عملو wimax غادي راهي تحلت مشكلتنا.زعام يبيعولنا في انترنت ب 50 ميقا لعنة الله عليهم .جشع. المشروع الي عملاتو اوريدوfix jdid كان تلكوم أجدر و تقدو خير بتغطية الالياف الي عندها . ما يعرفوش يخدمو و سراق في نفس الوقت.اشهارات و 3ج و درا شنوا اليمتي 24 24 و جد جدها لا تغطية باهية ,بريداج و 512 و هيءة و ضحك على الذمم بعد ما يوحلوني في عقد بعامين . تفووووه
للاسف لا يوجد قانون يحمي المستهلك في تونس
 
مدير اتصالت تونس صحّح و هو ماهو فاهم شئ
 
أعلى