1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

. .مـــــــــــــســـــــــــــافــــــــــــــ ات.. .. .&

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة ANGEL, بتاريخ ‏17 نوفمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ANGEL

    ANGEL ???

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    4.629
    الإعجابات المتلقاة:
    1.657
      17-11-2006 12:40
    [​IMG]


    قد تكون قريبا جدا من الآخر لا تبعد عنه سوى بضعة اقدام لا تتعدى اصابع اليد الواحدة..ولكنك تحس انك بعيد عنه آلاف الكيلومترات..قريب منك بجسده تراه في كل لحظة تلتفت فيها يمينا وشمالا..حتى يكاد قلبك ان يعمى عن الاحساس به..فيما تشعر بأنه انسان يحتاج منك ساعات تتجاوز اصابع اليدين على متن طائرة تفوق سرعتها سرعة الصوت للوصول الى اطراف الدولة التي يعيش فيها والتي تقع على بعد مئات الكيلومترات من مهبط هذه الطائرة.
    ومن ناحية اخرى هناك شخص تشعر بانه قريب منك بل يكاد يكون ملتصقا بمشاعرك واحاسيسك..يأكل معك ويبادلك الحديث عندما تسرح في خيالك الى السماء العالية وفي الأفق الواسع..تراه في كتابك والمرآة التي نتبادل معها الاشكال والالوان كل صباح.
    هذا النوع من الاصدقاء والزملاء هم من يتمتعون بنوع من الشفافية التي تؤهلهم عبور الجدران والابواب ولا اقصد هنا ما يتعلق بالبيوت بل بجدران النفس وابواب العقل..فهي تحمل معها دائما فيزا لا تحمل تاريخا او مكانا..هي صفحة بيضاء دائما..يحدد مضمونها العلاقة ما بين الاول والثاني.
    وكثيرا ما ينجح البعد فيما يعجز عنه القرب بالوصول الى أعماق المرء والدخول في كافة حجرات قلبه وخلايا عقله..وهذا النوع من العلاقة لايحتاج ابدا الى قرب المسافات والحس اليدوي..قدر ما يحتاج الى قرب المشاعر والحس المعنوي المفعم بالمشاعر والاحاسيس.
    في كثير من الاحيان يكون المرء قريبا من رفيقه يأكل معه يتحدث ويضحك..الا انه بعيد عنه في قلبه واحشائه..يتعامل معه كما يريد ان يراه الناس وغالبا ما ينجح في ذلك..فيما يشعر انسان آخر لحظة بلحظة.بصديق له لا يراه كل يوم او كل شهر او حتى كل سنة..الا ان الاخير يشاركه دقائق حياته اليومية دون ان يعرف سبب ذلك.
    قد يرتبط المرء بانسان لا يعرف عنه شيئا سوى مايراه عبر وسائل الاعلام او ما يقرأ له عبر صفحات الكتب والمجلات او حتى مايسمع عنه من الآخرين..الا انه يشعر يوما بعد يوم انه قريب منه ويزداد هذا القرب كلما شاهد او قرأ او سمع أكثر عنه..وقد يتوج هذا القرب بالتطابق مع اول لقاء.وقد يؤدي هذا اللقاء الى التنافر الفوري..بسبب اكتشاف الفرق بين ما يشاهد ويقرأ ويسمع عنه وبين ما لمسه من اللقاء المباشر ..فينهار كل شيء..وياليت ما تم لم يحصل.


    تحيتي
     
  2. walicobra

    walicobra كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏16 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    3.189
    الإعجابات المتلقاة:
    728
      17-11-2006 13:38
    TOUJOURS ROI MERCI
    [​IMG]
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...