7 أشياء لا تفعليها بعد تناول الطعام!!

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة Hanouu, بتاريخ ‏21 أوت 2008.

  1. Hanouu

    Hanouu عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أوت 2008
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    392
      21-08-2008 13:56
    - لا تشرب الشاي - لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض. وهذه المادة ستأثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها وتجعلها جافة وعسيرة الهضم.

    - لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة - إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء. لذى يجب الحذر أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية.

    - لا ترخي حزام السروال - لاترخي حزام (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها.

    - لا تسبح بعد الأكل - إن السباحة بعد الأكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل وبالتالي سقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم وبالخص حول منطقة البطن وعليه سيطعف ذلك الجهاز الهضمي.

    - لا تمشي - الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مائة خطوة ستجعلك تعمر تسعة وتسعين عام. في الحقيقة أن هذا غير صحيح. لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها الان...

    - لا تنم في الحال - إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب (يعطل) إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد. بالنتيجة سيقيدنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي.

    - لا تدخن - تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى (لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة)



    :kiss:
     
    6 شخص معجب بهذا.

  2. rourou092

    rourou092 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2008
    المشاركات:
    156
    الإعجابات المتلقاة:
    193
      21-08-2008 15:15

    جزاك الله خيرا​
     
  3. Bochra1

    Bochra1 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2008
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    306
      21-08-2008 16:34

    جزاك الله خيرا​
     
  4. taifsupergirl

    taifsupergirl عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أوت 2007
    المشاركات:
    834
    الإعجابات المتلقاة:
    732
      21-08-2008 20:47



    شكرا جزيلا على النصائح

    و لكن في هذه الحالة المشي بعد الطعام سيساعد على انقاص الوزن

     
    1 person likes this.
  5. marweta

    marweta عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    159
    الإعجابات المتلقاة:
    90
      21-08-2008 22:20
    bon courage:kiss:

    ce sont des informations trés inportantes alors merci bien!!!!!!!!!!
     
  6. dee-j ghassen

    dee-j ghassen نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    2.013
    الإعجابات المتلقاة:
    1.374
      21-08-2008 22:24
    :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:alors
    qu'est ce qu'en va faire$



    :mad:
     

  7. rahma2008

    rahma2008 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2008
    المشاركات:
    68
    الإعجابات المتلقاة:
    33
      21-08-2008 23:13
    انا نعرف المثل يقول اتعشى واتمشى
     
    1 person likes this.
  8. coolgirl

    coolgirl عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أفريل 2008
    المشاركات:
    369
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      22-08-2008 00:50
    المشي بعد الأكل يسهّل الهضم و هذا ليس مضرّا
     
  9. hanedi

    hanedi عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مارس 2008
    المشاركات:
    630
    الإعجابات المتلقاة:
    714
      22-08-2008 15:57
    اتعش و اتمش
    الي ياكل و ما يغليش يبني و ما عليش
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...