• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

سبعة توائم مرة واحدة ........ معجزة الاهية

زوالي برشة

كبار الشخصيات
إنضم
25 مارس 2008
المشاركات
4.579
مستوى التفاعل
21.527
سيدة مصرية تضع سبعة توائم وضعت سيدة مصرية سبعة توائم أحياء (أربعة ذكور وثلاث إناث) ، فى معجزة الهية شهدتها مستشفى الشاطبى التابعة لجامعة الإسكندرية شمالي مصر.

ونقل عن الدكتور أحمد سلام الذى أشرف على الفريق الطبى الذى أجرى العملية قوله إن حالة الأم /27 عاما/ "معجزة إلهية" ، فهى لم تتناول أية منشطات للتبويض.

وأشار سلام إلى أن "اختيار توقيت إجراء عملية الولادة القيصرية فى منتصف الشهر الثامن من فترة الحمل جاء بعد أن أدرك الفريق الطبى المتابع للحالة عدم قدرة الرحم على التمدد مما يعطى إنذارا بانفجار الرحم ويهدد حياة الأجنة والأم خصوصا بعد ظهور مشاكل فى التنفس لدى الأم".

وقال إنه "من الطبيعى أن يبلغ وزن الأجنة فى تلك الحالات متعددة المواليد ما بين اثنين إلى ثلاثة كيلوجرامات" ، منوها بأن "عمليات الولادة القيصرية متعددة الأجنة تحتاج إلى رعاية طبية خاصة لمتابعة حالة الأم أولا بأول وأن الأطباء لا يقوموا بإغلاق الرحم إلا بعد التأكد من عودته إلى حالته الطبيعية حتى لا يحدث نزيف للام".






340X297.jpg


 
قررت امراة مصرية وضعت الاسبوع الماضي سبعة توائم تسمية مواليدها باسماء اسرة الرئيس حسني مبارك كما ذكرت الصحف.وذكرت صحيفة المصري اليوم المستقلة ان غزالة ابراهيم عمر (27 سنة) اطلقت على التوائم السبعة اسماء:

جمال وعلاء (ابنا الرئيس) وحسني ومبارك للذكور

وسوزان (زوجة الرئيس) وخديجة (زوجة جمال) وجيهان (زوجة الرئيس الراحل انور السادات) للاناث.

واوضح والد التوائم فراج علي البرقي للصحيفة ان القبائل البدوية التي ينتمي اليها تمنح كل مولود اسمين احدهما للشهرة والثاني للتدوين في الاوراق الرسمية.

واضاف ان اسماءهم الرسمية ستكون
محمد وكريم وبلال وياسين للاولاد
وحبيبة واسراء ودعاء للبنات.


 
مــــا شاء الله
 
اللهم صلى على النبي
خمسة و خميس عليها
 
أعلى