1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

هروب فتاة مصرية أسلمت بعد اختطافها وإيداعها بأحد الأديرة...

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة White_Wolf1, بتاريخ ‏21 أوت 2008.

  1. White_Wolf1

    White_Wolf1 عضو فعال عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏24 جويلية 2008
    المشاركات:
    317
    الإعجابات المتلقاة:
    1.070
      21-08-2008 22:49
    :besmellah1:

    تمكنت فتاة مصرية من الهرب من أحد الأديرة جنوب مصر بعد أن أسلمت واختطفتها الكنيسة وأودعتها في أحد الأديرة الشهيرة بالقرية.
    وقد فوجئ أهالي قرية "النزلة" بمحافظة الفيوم [جنوب مصر] بالفتاة وهي تسير في أحد شوارع القرية في حالة يُرثى لها, وعند سؤالها قالت: إنها أسلمت هي ووالدها الذي يعمل "أمين شرطة", ولكنها اختُطفت وأودعت في "دير الجبل" الشهير بالقرية نفسها.
    وأكدت الفتاة أنها تريد إشهار إسلامها, إلا أن الكنيسة تحتجزها في الدير منذ علمت بأمرها.
    وبحسب موقع "المصريون" فقد قام أهالي القرية بتسليم الفتاة إلى الشرطة, التي قامت بدورها بتسليمها إلى مباحث أمن الدولة.
    اشتباكات بعد خطف فتاة أسلمت:
    وقد شهدت القرية نفسها اشتباكات بين مسلمين ونصارى, الشهر الماضي, إثر محاولة مسلمين استعادة امرأة أسلمت وتزوجت نجلهم بعد أن ترددت أنباء عن خطفها من قبل أقاربها النصارى بالقرية.
    وقال أحد النصارى والذي طلب عدم نشر اسمه: إن الاشتباكات وقعت بعد اختفاء امرأة تدعى "دميانة مكرم حنا" كانت قد أسلمت وغيرت اسمها إلى "داليا مكرم محمد" وتزوجت مسلمًا في العام 2006.
    وقال أحد شهود العيان المسلمين بالقرية: إن أقارب المرأة خطفوها من منزل زوجها في القاهرة, وإن أقارب الزوج ذهبوا لاستعادتها, إلا أن اشتباكات وقعت بين أقارب الفتاة وأقارب زوجها المسلمين بقرية النزلة التي تبعد عن القاهرة حوالي 170 كيلومترًا. وقال شاهد عيان آخر: إن الشرطة أعادت الزوجة وطفلها في وقت سابق, إلا أن مصدرًا أمنيًا قال: إن إعادة اختطاف الزوجة وطفلها الرضيع الذي يبلغ عامًا واحدًا تسببت في الاشتباكات.
    وقد ألقت الشرطة القبض على 17 شخصًا من الجانبين.
    وقال شهود عيان: إن الشرطة انتشرت في القرية وسيطرت على الموقف بعد أن استخدمت القنابل المسيلة للدموع لفض الاشتباك بين الطرفين.
    وقد قام أقارب الفتاة النصارى بمحاولة سابقة في العام 2006 لخطف الفتاة من بيت زوجها في منطقة المرج بالقاهرة, إلا أن محاولتهم باءت بالفشل بعدما استنجدت الفتاة بجيرانها الذين خلّصوها من بين أيدي المختطفين السبعة ـ وهم أخواها وابن عمها وأربعة نصارى آخرين ـ وقد أبلغ الجيران الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليهم.


    للأمانة منقول
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. prince2ombre

    prince2ombre صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2008
    المشاركات:
    2.359
    الإعجابات المتلقاة:
    9.470
      21-08-2008 23:43
    :besmellah1:

    ,هل تتوقع غير هذا و هل تضن أن الرئيس الأمريكي يمزح حين قال صراحة أنها حرب صليبية

    و قتاش تنفيقو...
     
    1 person likes this.
  3. White_Wolf1

    White_Wolf1 عضو فعال عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏24 جويلية 2008
    المشاركات:
    317
    الإعجابات المتلقاة:
    1.070
      22-08-2008 00:11
    :besmellah1:

    و الله لا نتوقع غير هذا من أمة تدعو الى الانفتاح و نبذ التعصب و التسامح و التعايش و حرية الديانة و قبول الآخر و هم بكل هذا كافرون...فما هذا الا أقاويل لملء خطاباتهم الكاذبة...و اني و الله لأعجب أشد العجب ممن يصدقهم و يردد كلامهم من بني جلدتنا...أسئل الله العليم أن ينير عقولنا و يهدينا سواء السبيل...

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. Abuyassine

    Abuyassine كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏1 جانفي 2008
    المشاركات:
    6.041
    الإعجابات المتلقاة:
    18.934
      22-08-2008 14:10
    ربما نحن في تونس قد سلمنا من هكذا صدامات سببها بالاساس ديني..لكن تبقى جمهورية مصر العربية بزخمها الديموغرافي الكثيف و بتعدد اطيافها الدينية ساحة للاقتتال بين المسلمين و الاقباط. و لكن في حقيقة الامر لو اردنا ان نكون موضوعيين قليلا وجب علينا التسليم بان الذي لا نرضاه لانفسنا كذلك غيرنا لا يرضاه لنفسه..فكما نحن لا نقبل باعتناق بناتنا للمسيحية فكذلك هم لا يرضون اعتناق بناتهم لديننا..لا يجب ان نتكلم بحمية و بشوفينية شديدة ..الواقع المصري معقد نوعا ما و ظاهرة الاقتتال الديني ضاربة اطنابها حتى النخاع..و لذلك وجب علينا ان ننظر الى ما وقع لتلك الفتاة من زاوية التناحر الديني الذي اوشك ان يصبح حربا في بلد نرى فيه توجها كبيرا للكنائس و ظهورا لمبشرين كل يوم. ثم لا ننسى ان ذلك العنف مرده العقلية الشرقية التي لاتزال شديدة فظة غليظة..تلك هي الحقيقة و ليس هناك من داع لاخفائها.
     
    1 person likes this.
  5. White_Wolf1

    White_Wolf1 عضو فعال عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏24 جويلية 2008
    المشاركات:
    317
    الإعجابات المتلقاة:
    1.070
      24-08-2008 16:46
    :besmellah1:

    أخي لا مجال للمقارنة التي ذكرت لأن الشيء الوحيد الذي يجعلنا نرفض اعتناق مسلم أي دين آخر,بما فيهم المسيحية,هو تعاليم ديننا الحنيف و التي تقضي بتطبيق الحد على المرتد, فرفضنا ذلك هو في النهاية طاعة لرب الأرض و السماوات...أما في حالتهم فليس كذلك, انما الحقد على الاسلام دافعهم...فلماذا لا نراهم يغضبون عندما يعتنق مسيحي اليهودية مثلا و حتى لو غضبوا فيبقى دافعهم العاطفة نحو دينهم و ليس تطبيقا لأمر الله...

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...