est ce que c'est le technique de bridage

حسب رايك انت شنوا معاها illimité
 
sa77a nooom. lcle 3g bil fatoura est plafoné (l'INT). désormais,vous avez juste 25g... .vous test débit, montre que le forfait est épuisé. connectez vous avec le bridage sellement
 
svp, est ce que le bridage existe ou non??? j ai utiliser le straiming cette mois et dés le 27 décembre la connexion et devenu très faible
même pas je peut regarder une séquence de 1min !!!!!
c'est catastrophique
svp dit moi est ce que c'est le technique de bridage?? et que je dois faire pour que la connexion revient a son état

مشاهدة المرفق 766390
في الحالة متاعك انت أغلب الظن انك تجاوزت 25 جيڨا في شهر ديسمبر. و بالتالي اطيحولك في الديبي في بقعة قص الانترنات
 
توضيح للاخوة

مفاتيح التليكوم و الا بعبارة اخرى الشرائح ثلاثة انواع

نوع أول يضربك البريداج في 10 جيقاوات بالضبط و تكمل 15 اللي باقين كونكسيون حموم 130 كيلو في تليشارجمون وما توصلهاش مليانة

نوع ثاني يضربك البريداج كيف كيف على خاطر ماكش باش تمنع ههههه اما كيف توصل لل15 جيقا و هذاكا كيما اخيكم بالضبط

نوع ثالث البريداج يطفي عليك الضو و ال25 توكلهم بالهنا و الشفا معناها بديبي العادي اللي يوصلك ما يطيحش

خوكم توة عندي اكثر من عام كل شهر نوصل لل15 ديبي طيارة ديما مايطيحش على 4 و حاجة
و ترصيلي نكمل في الشهر حموم حتى 25 والله لانوصل نوكلهم
 
J'ai un 3g box prepayé et j'ai terminé le moi de 10 gega puis il a entré dans le bridage et presque un moi je l'ai pa rechargé. Ma question est ce que quand je le recharge j'obtient de nouveau 10 gega ou bien moin de 10 gega puisque je connecte gratuitement pendant un moi
 
أعلى