VOLVO تدمج سكايب للأعمال في سياراتها المستقبلية

280299besm.png


marhaban_rouge.gif



text4316.png


:) موضوع آخر جديد في مجال التقنية و كل ما نسمع عنه من كل جديد للتكنولوجيا الحديث يتم
نقله أو صياغته في هذا المنتدى الذي نرجو منه الإفادة لزوار وأعضاء منتديات تونيزيا سات :)


text4316.png

skype-car-compressor.gif


text4316.png

أعلنت شركة صناعة السيارات السويدية فولفو Volvo اليوم عن خططها لإضافة مايكروسوفت سكايب للأعمال Skype business إلى سلسلة سياراتها من فئة 900، الأمر الذي يسهل بشكل كبير على قائد السيارة البقاء على اتصال والمشاركة في جميع المحادثات الهامة أثناء وجوده على الطريق.

وتأمل شركة فولفو من أن تتمكن من خلال دمجها تطبيق سكايب للأعمال ضمن سياراتها المستقبلية من فئة 90 من الإجابة على السؤال الذي يدور في رأس الكثيرين عن ماذا يجب على قائد السيارة أن يفعل حيال محبته للقيادة والطرقات عندما يتلقى اتصالاً لعقد مؤتمر ما.

ويسمح هذا الأمر للسائقين برؤية ومعرفة اجتماعات العمل القادمة والانضمام إليها عن طريق الضغط على زر واحد فقط ضمن لوحة المعلومات والترفيه العاملة باللمس الوسطية، حيث تعتبر عملية دمج سكايب وسيلة للانضمام بشكل سهل للمكالمات الجماعية بدون الحاجة إلى الكثير من الخطوات.

ويبدو من الواضح قيام كلاً من فولفو ومايكروسوفت بكل ما في وسعهم لتسهيل هذا الأمر بشكل واضح والحد من الأمور التي قد تعيق مثل هذه المهمة، حيث حاولت الشركتان تقليل الخطوات المطلوبة للانضمام إلى مؤتمر فيديوي ما في سبيل الحفاظ على تركيز السائق بقدر الإمكان على الطريق فقط.

وتعتبر هذه الخطوة مجرد بداية لتحالف مايكروسوفت وفولفو والذي يشمل أيضاً اكتشاف أهمية المساعد الصوتي كورتانا Cortana وكيفية استفادة السائقين المنهمكين في القيادة منه من خلال الأوامر الصوتية والتعرف الذكي على ما قد يرغب به السائق من خلال تكامله مع التقويم وغيره من المصادر.



text4316.png


maw3idouna.gif

 
أعلى