موضة شتاء 2008

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة subaru_20, بتاريخ ‏25 أوت 2008.

  1. subaru_20

    subaru_20 صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أوت 2008
    المشاركات:
    7.366
    الإعجابات المتلقاة:
    19.783
      25-08-2008 02:31

    [​IMG]


    بدأ عشاق الأناقة العصرية الاستعداد لشتاء هذا العام بانتقاء ما يناسبهم من تشكيلة شتاء
    2008 التي أطلقتها دار الأناقة دار بينيتون الإيطالية كالفساتين الصوفية، والقمصان الصوفية المقلمة، والبنطلونات غير الرسمية وغيرها، والتي تتضمن مجموعة من الموديلات التي تناسب جميع أفراد العائلة، حيث جاءت تشكيلة New Woman المصمَّمة للمرأة الباحثة عن تصاميم جديدة وفريدة ذات لمسة عصرية أخاذة، وهي تشمل هذا العام معطفاً محاكاً من مواد فخمة ويعدُّ مكملاً راقياً للبنطال أو التنورة الطويلة.
    فيما تشمل تشكيلة Sweet Military سترة خضراء قصيرة وسترة من الفرو ذات قلنصوة متصلة بها وبنطلونات عفوية أو غير رسمية من القطن الحريري الناعم. كما تشمل هذه التشكيلة تنانير وفساتين ناعمة، وملابس محاكة، وجاكيتات جلدية نسائية قابلة للغسل، لتأتي بعدها تشكيلة Hot Road Folk لتشمل تنانير طويلة وفساتين قطنية، كما تشمل جاكيتات نسائية قصيرة ذات أحزمة جلدية للباحثات عن تصاميم فريدة. وأما الملابس العلوية فتجمعُ بين الرومانسية والجرأة بظلال وردية أو داكنة، لتختتم التشكيلة النسائية الجديدة Box North Pole التي تميزت بها الملابس العلوية المحاكة كالأقمشة والجاكيتات الخطية فوق الجينز والتنانير القصيرة الطبقية والفساتين الصوفية تناسب الفتاة العصرية.


    [​IMG]


    وأما بالنسبة إلى الرجال، فإن تشكيلة Montreal Metropole Du Quebec تجمعُ بين الأناقة الباريسية والبساطة العملية اليومية. ويبدو الرجل العصريّ أكثر أناقة وتميّزاً هذا العام بفضل الملابس الصوفية المحاكة التي تبرز أنماطاُ وخطوطاً مصغّرة وتشمل جاكيتات وبنطلونات صوفية وقطنية خفيفة، لتكون تشكيلة Le Mariniers Du Nova Scotia مصمَّمة للرجل العصريّ العاشق للرياضة، فهي تتسم بتصميماتها العملية وغير المتكلفة، وتشمل البلوفر ذا قلنصوة مقروناً ببنطلون من قماش أثقل يتسم بألوانه الأرضية والمحيطية الخفيفة المقرونة بشيء من البرتقالي والبنفسجي.
    كما تتسم مجموعة ملابس الأطفال بتصميماتها الجميلة والأنيقة، وألوانها الغنية، وهي مستلهمة من عشق الأطفال لحرية اختيارهم لملابسهم بأنفسهم، ونزعتهم إلى أن يقرِّروا ما يناسبهم، كما أنها مصمّمة لتناسب حركتهم النشطة والدائمة.
    وفي هذا الإطار، أطلقت بينيتون تشكيلة زاهية للفتيات الصغيرات تتسم برسومها الحيوانية الأخاذة، كما تتسم بأنها منقطة بطريقة زاهية وبألوان الظلال الخريفية ومصنعة من قماش صوفيٍّ خفيف بحيث يتم ارتداؤها فوق بنطال ضيق مع قمصان زاهية وبولوفر ملون تحت جاكيتات بألوان جذابة. وفي الأيام الباردة، يمكن للفتيات الصغيرات الاختيار من بين تشكيلة واسعة تشمل البنطال الفضفاض والملابس الصوفية العلوية والملابس القطنية الخفيفة المحاكة والجاكيتات المحاكة يدوياً والقلنصوة المصنعة من الفرو الاصطناعي.
    وأما بالنسبة إلى الصبيان، فإن تشكيلتهم لشتاء هذا العام تشمل الملابس اليومية الكلاسيكية ذات الألوان الثرية بما في ذلك البدلة الرياضية المستلهمة من تصميمات السبعينات والمثالية للحركة النشطة. كما تشمل تشكيلة الصبيان لهذا العام الجاكيتات الصوفية المقلمة، والبلوفر المقلم وذات الوتيرة الألماسية، والجاكيتات البحرية باللون الأزرق الغامق، والبنطلونات المموهة بظلال اللون الأحمر والتي تبرز تميّز الصبيان في أناقتهم واختيارهم. وأما الجاكيتات الجلدية القصيرة المحفوفة بفرو اصطناعي فهي مصممة للصبيان الجريئين الذين لا يخشون البرد.










    [​IMG]


     
    1 person likes this.

  2. imen.b

    imen.b عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    237
    الإعجابات المتلقاة:
    102
      26-08-2008 00:01
    merci pour ces informations mais hiver 2008 est deja passé si tu peux apporter les traits de mode hiver 2009
    :satelite:
     
    1 person likes this.
  3. subaru_20

    subaru_20 صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أوت 2008
    المشاركات:
    7.366
    الإعجابات المتلقاة:
    19.783
      26-08-2008 00:24

    كل شيء يخص الموضة ستجدونه هنا ان شالله

    دائما عالموضة

    مشكورة على التدخل

    :kiss:


    [​IMG]
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...