1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

صراع الفضائيات على مسلسل (بنت من الزمن ده)

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة maher 2009, بتاريخ ‏25 أوت 2008.

  1. maher 2009

    maher 2009 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أوت 2008
    المشاركات:
    4.191
    الإعجابات المتلقاة:
    6.894
      25-08-2008 11:56
    :besmellah1:

    maher

    :tunis:


    صراع الفضائيات على "بنت من الزمن ده"
    [​IMG]
    دالياالبحيري​



    بدأت القنوات الفضائية سباق الحصان الذهبي على الأعمال الدرامية الرمضانية لشراء حقوق بثها حصرياً خلال الشهر الكريم، وبمجرد أن دخلت الفنانة داليا البحيرى بلاتوهات مسلسل "بنت من الزمن ده" وبدأت تصوير أولى مشاهدها أقبلت العديد من القنوات الفضائية على شراء حقوق المسلسل المقرر عرضه في رمضان القادم.
    إلا أن تم التعاقد على عرض المسلسل على ثلاث قنوات فضائية هي أبو ظبي والنيل للدراما والمغرب قبل البدء في تصويرها بأسبوع، ثم بدأت جهات الإنتاج للمسلسل تتلقى عروضاً جديدة لعرض المسلسل على عدد من القنوات الفضائية الأخرى مثل قناة بانوراما دراما ليكون العرض حصري على شاشتها خلال الشهر الكريم.
    وبدأت داليا البحيري في عقد جلسات عمل مع المؤلف محمد الغيطى لوضع كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل الذى تعود به لشاشة التليفزيون المصرى فى رمضان القادم، وذلك بعد نجاحها فى رمضان الماضى بمسلسل " صرخة أنثى" الذى أثار ردود أفعال واسعة النطاق قبل وأثناء عرضه .
    وتؤكد داليا البحيري أنها تتوقع أن يثير المسلسل ضجة تفوق ما أحدثه مسلسلها السابق خاصة أن موضوعه جرئ للغاية، وتدور قصة المسلسل حول فتاة من تلك الفتيات التي تعشق السهر، والرقص وتتحدى التقاليد وتفعل كل مايحلو لها حتى تتعرض لموقف خطير يقلب حياتها رأسا على عقب فى الحلقات الأخيرة .
    وتتوالى الأحداث ويقدم في ذلك العديد من نماذج الفتيات فى هذا العصر الذى نعيش فيه ممن يعتقدن أن الحرية هي تقليد حياة بنات الغرب.
    كما تتناول المسلسل العشوائيات وأولاد الشوارع والعديد من المشاكل الاجتماعية التي تنتج عن عدم الاهتمام بتلك الفئات.
    ويعتبر مسلسل "بنت من الزمن ده" محطة التعاون الثانية بين داليا البحيري والكاتب الكبير محمد الغيطي والفنان طارق لطفي بعد المسلسل التليفزيوني "صرخة أنثي" الذي حقق نجاحا جماهيرياً واسعاً وصدى كبيراً أثناء عرضه في عدد من القنوات الفضائية التي تتناوب في إذاعته حتى الآن.
    مسلسل "بنت من الزمن ده" بطولة داليا البحيري وطارق لطفي وعزت أبو عوف وهالة فاخر وأحمد عبد الغني وإخراج سامي محمد علي.
     
  2. راضي

    راضي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2006
    المشاركات:
    496
    الإعجابات المتلقاة:
    31
      25-08-2008 12:35
    الكل لمصلحة المشاهد
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...