1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

الوضع الحالي لتونس

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة Highlander, بتاريخ ‏10 جانفي 2017.

  1. Highlander

    Highlander نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2010
    المشاركات:
    3.456
    الإعجابات المتلقاة:
    4.785
      10-01-2017 20:15
    لا لعودة نذير و سفيان .... السبب : تواطؤ دولة مع وزارة خارجية فاشلة بسبب التعيينات الفاشلة و امن افشل من الفشل
    لا لمساندة ابناء تونس في الخارج و المتفوقين علميا ... السبب: دولة تشجع الجهل و تحتفي بالجاهل و وزارات تربية و تعليم يفتقران للتربية و المتعلمين
    لا لتعويض المتضررين من الكوارث كالبحارة و الفلاحين ... السبب: دولة تعيش على التسول و ملئ جيوب الاغنياء
    مرحبا بلصوص الامس و الارهابيين ... السبب تحالف حزبي اللصوص السابقين و الحاليين و حركة تعيش على الدماء و تتبنى الاجرام و التقية
    لم اجد عنزانا مناسبا لما يحصل حاليا سوى ان اخمن ان ثورة ثانية يجب ان تلوح في الافق
     
    theoxc ،برهان007 ،vermaelen و 2آخرون معجبون بهذا.

  2. MRASSI

    MRASSI مسؤول المنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    44.535
    الإعجابات المتلقاة:
    85.799
      10-01-2017 20:23
    أوافقك في بعض ما ذكرت و ربماّ كلّه في حال إلتمست في طرحك شعاع أمل ٱخر..
    ترى هل فقدنا حلول أخرى..!!؟
    أمِنَ الصعب إنتاج فكرة جديدة تفتح أبواب إصلاح ما تعطبّ من أحوال البلد؟؟
    ربماّ أنت على حق حين تنسدّ أمامك كلّ السبل أو تنعدم كلّ الأساليب لتقويم ما إعوّج من أمورنا..و لكن لما لا تجعل من حلّك مشكلة أخرى نحن في غنى عنها..
    و كما يقول المثل ..شدّ ثورتك خير ما يجي ما أثوَرْ..
     
    theoxc ،ahmed_h22 و mahmor معجبون بهذا.
  3. allouda

    allouda كبـير مشرفي المنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1.554
    الإعجابات المتلقاة:
    6.624
      10-01-2017 20:31
    بالنسبة لموضوع نذير وسفيان.. المسألة معقد جدا.. اما عن ثورة ثانية.. فاعتقد ان الامر وارد خصوصا مع تواصل مراكمة الاسباب ذاتها التي ادت الى الأولى.. اما عن موضوع عودة الارهابيين فهي "عجاجة" اثيرت لغايات كثيرة..
     
  4. SARPA

    SARPA عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2015
    المشاركات:
    858
    الإعجابات المتلقاة:
    730
      10-01-2017 20:46
    تونس.PNG
     
    أعجب بهذه المشاركة tintin26
  5. yirou

    yirou نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏28 جانفي 2013
    المشاركات:
    6.591
    الإعجابات المتلقاة:
    10.759
      10-01-2017 21:30
    كل هذه الامور نتائج الثورة الأولى، و مازلتم مصرين على ثورة ثانية ؟ :bang:
     
  6. ahmed_h22

    ahmed_h22 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2016
    المشاركات:
    1.045
    الإعجابات المتلقاة:
    1.553
      10-01-2017 22:56
    رغم الوضع السيء جدا أللي نعيشوه فاني ما نتمناش ثوره ثانيه لانها باش تكون كارثه كبيره
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...