ماهو سبب المردود المخيب للمنتخبات العربية في الكان؟

هذاكا اش نقصد سمير جوراتنا كركارة
أحنا التونسي يحب يحترف ديراكت في البرسا ولا الريال
و هو كان نشوف الباركور متاع دروغبا ولا يحيى توري تو تفهم الناس كيفاش بدت
 
تونس كانت أفضل المنتخبات العربية في الحقيقة،مصر و المغرب خاصةً تاعبين برشا،إليوم مالي كان كورت ضد تونس تاكل ما كتب من ربي،منتخب ضعيف جداً فنياً
 
ما تفرجت كان في منتخبنا
المباريات الإستفتاحيّة زسّ نبض ،الظّرب الصّحيح يبدأ اللآن
عندنا بطولة اللّعب شريطة إصلاح الأخطاء في مجابهة الدّربي.
 
لم يكن دخول المنتخبات العربية في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الغابون 2017 موفقا، حيث لم يتمكن أي منها من الإنتصار.
ففي حين إنهزم المنتخب التونسي ضد نظيره السنغالي (2/0) في إطار المجموعة الثانية، إكتفى المنتخب الجزائري بالتعادل (2-2) ضد المنتخب الزيمبابوي لحساب نفس المجموعة.
في المجموعة الثالثة، لم يكن المنتخب المغربي أكثر حظا، حيث إنقاد إلى الهزيمة ضد جمهورية الكونغو (1/0)، في حين تعادل المنتخب المصري دون أهداف مع المنتخب المالي لحساب المجموعة الرابعة.
وسيواجه "نسور قرطاج" في الجولة القادمة منتخب "الخضر" (الخميس 19 جانفي 2017 بداية من الساعة الخامسة)، بينما يتقابل "أسود الأطلس" مع الطوغو (الجمعة 20 جانفي 2017 بداية من الساعة الثامنة)، في حين يواجه منتخب "الفراعنة" المنتخب الأوغندي (السبت 21 جانفي 2017 بداية من الساعة الثامنة).

نسمة
 
المنتخب المصري و المغربي ما تفرجتش فيهم و ما انجمش نحكم أما عن تونس فهي أقوى من الجزائر و قادرة على الوصول للنهائي بشرط الفوز على الجزائر ثم الزمبابوي . المشكل موش في الملاعبية اللي فيهم وعليهم المشكل أساسا في المدرب اللي موش فاهم العقلية التونسية مليح .

1349177719_tttt.jpg
 
تونس والمغرب والبجزاير المشكلة في السوولين و نضام البطولة وغرور البنجو مية للا عبيهم اما مصر عمري ما اعتبرتها بلد كرة قدم
 
أعلى