الرئيس بن علي يكرم السبّاح أسامة الملولي

cortex

كبار الشخصيات
إنضم
11 نوفمبر 2006
المشاركات
7.362
مستوى التفاعل
5.252
تقديرا لتالقه الرياضي الدولي الباهر اكرم الرئيس زين العابدين بن علي صباح أمس الاثنين السبّاح التونسي اسامة الملولي المتحصل على الميدالية الذهبية في السباحة خلال الالعاب الاولمبية ببيكين.

وهنأ رئيس الدولة السباح التونسي مجددا له دعمه وتشجيعه وحرصه على توفير كل الظروف الملائمة لاستعداده الجيد للمواعيد الدولية القادمة لمواصلة تحقيق مزيد الانتصارات وتشريف الرياضة التونسية في التظاهرات الدولية والاولمبية القادمة.

وقلد سيادة الرئيس السيد اسامة الملولي الصنف الاول من وسام الجمهورية تقديرا لمثابرته على الجد والاجتهاد من اجل الفوز والتتويج ورفع راية تونس في المحافل الدولية.

وعبر البطل العالمي عن شكره وامتنانه لرئيس الدولة على لفتته السامية وعلى عطفه الدائم وتشجيعاته المتواصلة له وللرياضة التونسية مبديا سعادته البالغة بتكريمه بحضور والديه ومعربا عن الامل في ان يتجدد هذا التالق التونسي في المواعيد الاقليمية والعالمية والاولمبية القادمة.
 
و هاهي الصور تدعيما لكلامك

25-02.jpg




25-03.jpg
 
:besmellah1:
692p.jpg


قلد الرئيس زين العابدين بن على السباح أسامة الملولى الحائز على ذهبية سباق 1500 م حرة فى دورة الألعاب الأولمبية فى بكين التى اختتمت الأحد، الصنف الأول من وسام الجمهورية.

وجددالرئيس بن على حرصه على توفير كل الظروف الملائمة لمواصلة تشريف تونس فى التظاهرات الدولية المقبلة وقلد الملولى وسام الجمهورية تقديرا لتألقه الرياضى الدولى الباهر ولمثابرته على الجد والاجتهاد من أجل الفوز والتتويج ورفع راية تونس فى المحافل الدولية.

كما هنأ الرئيس السباح وجدد له دعمه وتشجيعه وحرصه على توفير كل الظروف الملائمة لاستعداده الجيد للمواعيد الدولية القادمة لمواصلة تحقيق المزيد من الانتصارات وتشريف الرياضة التونسية فى التظاهرات الدولية والأولمبية القادمة.

و قد جرى تكريم الملولى بحضور والديه ووزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية.
 
شو كالحاجة الكبيرة


















:spinstar:

لا نفدلك​
 
yastahek kol echokr wetakdir khater rfa3ena rassna le fouk
mercie oussema:kiss::kiss::kiss::kiss: wmercie lalli hat etssawer
 
أعلى