1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

أبـرز مـلامـح الـشـكـل الـجـديـد لـقـنـاة «نـايـل لايـف»

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة ronaldinho2008, بتاريخ ‏27 أوت 2008.

  1. ronaldinho2008

    ronaldinho2008 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.305
    الإعجابات المتلقاة:
    11.358
      27-08-2008 22:26
    كتب: ريمون فرنسيس

    تنطلق قناة النيل للمنوعات مع بداية شهر رمضان، تحت اسم جديد هو "نايل لايف"، ويرجع اختيار هذا الاسم إلى أنه أكثر شمولاً وجدية، من قناة المنوعات لأن الرؤية الجديدة للقناة، لا تقتصر على كونها قناة للمواد الخفيفة، ولكنها ستكون قناة عامة تحمل شخصية مصر على الشاشة لكل الوطن العربى.

    استعدت القناة لعرض عدد من المسلسلات والبرامج الجديدة التى تطمح فى المنافسة بها أمام غيرها من الفضائيات الترفيهية، وتدخل قناة نايل لايف المنافسة بعرض خمسة مسلسلات سيت كوم دفعة واحدة هى "كافيتشينو" لخالد النبوى ودنيا سمير غانم ونشوى مصطفى وسليمان عيد، إخراج سامح عبد العزيز وتأليف محمد سليمان، و"تامر وشوقية" لأحمد الفيشاوى ومى كساب، و"شريف ونص" لشريف رمزى وراندا البحيرى و"الفاضى يعمل إيه" لصلاح عبد الله ومنة فضالى و"العيادة" من إخراج عمرو عرفة.

    هذا إلى جانب مسلسل الكارتون "بسنت ودياستى" وهو مسلسل للكبار بتقنية 3D، بطولة صلاح عبد الله وحنان ترك، وتدور أحداثه حول زوجين من الريف مولعين بالتكنولوجيا والحياة المدنية الحديثة مثل البورصة والعولمة، وكل يوم يحاولان استثمار هذه الأشياء ويقعا فى مشاكل عديدة نتيجة بساطتهما الشديدة.

    هذا بالإضافة إلى برنامج "وزارة ما تمت" تقديم عزت أبوعوف، والذى يستضيف نجماً فى كل يوم ويجعله يتخيل أنه رئيس الوزراء، وعليه أن يشكل وزارة من زملائه الفنانين.

    وبرنامج "الكمين" إنتاج القطاع وتقديم دينا رامز فى أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة مع برنامج مزيكا، عندما أصدر أحمد أنيس رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون قراراً بإيقافها بعد أن قالت أثناء البرنامج "تعالوا نتعجرم سوا ونسمع نانسى عجرم"، وقد اعتبرها أنيس كلمة خارجة، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد النجوم وعمل مؤتمر صحفى له واستضافة اثنين من رجال النقض لمحاكمته.

    برنامج منوعات بعنوان "إحنا فين" تقديم الإعلامى طارق نور وبرنامج "رية وسكينة" من تقديم هالة فاخر وغادة عبد الرازق، وتقوم فكرته على تقمص هالة وغادة شخصيات رية وسكينة، ويكون الضيف هو الضحية وبرنامج "على كرسى المذيع" والذى يقوم على فكرة استضافة مذيع ونجم كل حلقة على أن يقوم النجم باستضافة وسؤال المذيع.

    هناك ثلاثة برامج يومية هى نهارك سعيد الذى يقدمه جميع مذيعى قناة المنوعات وبرنامج بيت شريف من تقديم شريف مدكور، استثماراً لنجاحه فى قناة الأسرة والطفل، وفكرة البرنامج تقوم على تقديم الطبخ وتنسيق البيت والبروتوكول وكل ما يخص أناقة البيت العصرى.

    البرنامج الذى تراهن عليه قناة نايل لايف هو برنامج سبوت لايف، وهو عبارة عن ورشة تمثيل قام بعملها المخرج المسرحى سمير العصفورى، تضم 150 مبدعاً من المبدعين الجدد من مختلف الأعمار والمستويات الاجتماعية والمادية، جمعتهم الورشة وحب الفن ما بين رقص وتمثيل وغناء واستعراض، وقد تم تدريبهم خلال الأشهر الستة السابقة لشهر رمضان، ويقدم البرنامج طوال الشهر، ساعة يومياً من العروض المبهرة، تحتوى على تمثيل ورقص واستعراضات وعرض للإضاءة، وقد تكلف البرنامج 5 ملايين جنيه.

    أما مفاجأة المنوعات، فستكون مع برنامج "منير .. الحب الإنسان الوطن"، وهى حلقات يومية تستضيف فيها شافكى المنيرى الملك محمد منير، ليتحدث عن رحلة كفاحه، ويختتم كل حلقة بأغنية لايف.

    وستقدم البرنامج خلال رمضان، أيضاً فيلماً عربياً يومياً، وبرنامج حكايات شعبية وهو للأطفال وبعض البرامج الدينية القصيرة مثل "الإسلام حول العالم" ويدور حول أوضاع المسلمين فى العالم وبرنامج "أفلا تبصرون" عن الإعجاز العلمى وبرنامج "فى عشق القرآن".
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...