• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

ماذا حدث في السويد؟ ارتباك في البلاد بسبب تصريحات لترامب

mmbou

نجم المنتدى
إنضم
22 ديسمبر 2016
المشاركات
2.510
مستوى التفاعل
2.474
55554.jpg


رد معلقون ووسائل إعلام سويدية اليوم الاحد بحالة من الدهشة على تصريحات أدلى بها الرئيس الامريكي دونالد ترامب مطلع الاسبوع و تضمنت أن الدولة الاسكندينافية كانت هدفا لهجوم إرهابي حدث مؤخرا.
وقال ترامب في كلمة له لانصاره أمس السبت في فلوريدا “أنظروا إلى ما يحدث في ألمانيا، أنظروا إلى ما حدث الليلة الماضية في السويد”.
وأضاف “السويد. من سيصدق ذلك؟ السويد” بدون الادلاء بمزيد من التفاصيل.وذكر أن البلاد استقبلت أعدادا كبيرة من المهاجرين.
وتم الرد على تصريحات ترامب في وسائل التواصل الاجتماعي. وأشار أحد الاراء إلى أن الرئيس رأى رواية لشبكة “فوكس نيوز″ الاخبارية الامريكية بشأن المشكلات المتعلقة بالهجرة في السويد والتي تم بثها أمس الاول الجمعة في الولايات المتحدة.
وقال ماجنوس رانستورب، أحد الباحثين المتخصصين في الارهاب بجامعة الدفاع السويدية في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) “كان خبرا زائفا” بعد الاطلاع على المقطع.
وشكك وزير الخارجية السويدي السابق، كارل بيلدت، الذي يحضر حاليا مؤتمر الامن الذي يعقد في مدينة ميونخ أيضا في تصريحات الرئيس الامريكي في تغريدة له على موقع تويتر.
وتساءل بيلدت “السويد؟ هجوم إرهابي؟ ما الذي كان يدخنه؟”.
وتم عرض الردود أيضا تحت هاشتاج “الليلة الماضية في السويد” بما في ذلك مقطع من المسلسل التلفزيوني “عرض الدمى” الذي يصور محاكاة لطاه سويدي وآخر لرجل من الثلج يذاب.
وذكرت صحيفة “افتونبلاديت” الشعبية التي تصدر في ستوكهولم أن قائمة من الاحداث التي حدثت ليلة الجمعة الماضية شملت عاصفة ثلجية ضربت شمال السويد.
ستوكهولم – (د ب أ)-

 
Peut-être que trump a divulgué cette information par erreur, cette info qui était top secret & réelle
 
ترامب بعيد كل البعد عن الرزانة و الحكمة
هو رئيس طائش باتم معنى الكلمة و لسانو ناتن كره العالم فيه .
 
نحبّ نعرف آشكون يبيع في السّـــــــلعة لترامب ، مطلوب حيّا أو ميّـــتا ...

:sm-chick:
 
تلقاه عامل سويجر من النوع الرفيع وبجرعة عالية من الهيرويين باش يتكب سعد امريكا في ضل حكم هذا الابله والمعتوه الذي اتخذ من تويتر قاعة عمليات لادارة دفة الحكم وليس من البيت الابيض
 
أعلى