الإفريقي : منافسة بين الشنيحي و الحداد على مقعد الأساسي

SABER 2016

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
10 أفريل 2016
المشاركات
676
مستوى التفاعل
2.888
ca-cab.jpg



دخل النجم الجزائري للنادي الإفريقي التونسي في منافسة قوية مع الوافد الجديد خلال المركاتو الشتوي المنوبي الحداد من أجل اللعب أساسيا في مركز الجناح الأيمن، خلال المواجهة أمام النادي الرياضي الصفاقسي، المندرجة في إطار الجولة الأولى من مرحلة التتويج للدوري التونسي.

و سيحسم المدرب شهاب الليلي خياره النهائي يوم الجمعة خلال الحصة التدريبية التي ستكون مخصصة بالأساس للمقابلة التطبيقية.

و شهد مردود إبراهيم الشنيحي تراجعا لافتا في الفترة الأخيرة و عجز على تقديم الإضافة التي تعود عليها، في المقابل استعاد المنوبي الحداد أفضل مستوياته بعد أن قدم مستوى متوسطا في أول ظهور له خلال مباراة الدربي.

و في انتظار حسم هوية المهاجم الثالث، سيواصل النادي الإفريقي على الغالب الظهور بنفس التشكيلة التي عادت من بنزرت بورقة الترشح في المباراة المندرجة في إطار دور 8 من مسابقة كأس تونس و هي : فاروق بن مصطفى و مختار بلخيثر و سليمان كشك و فخر الدين الجزيري و بلال العيفة و غازي العيادي و أحمد خليل و وسام بن يحيى و صابر خليفة و ماثية روزيكي.

و يجدر التذكير إلى أن نادي العاصمة التونسية سيخوض ثلاثة مقابلات قوية في ظرف أسبوع و ذلك عندما يواجه تباعا النادي الصفاقسي ثم الترجي التونسي و أخيرا النجم الساحلي.
logoOrange.png
 
المنافسة النزيهة ستعود بالفائدة على الجميع.تمنى أن نرى مردودا متميزا لكلا اللاعبين
 
3 ماتشوات في جمعة يعني مستحيل انو الاعب التونسي(خاطر عادي جدا لبره) يلعب بنفس المستوى
هاجس الانذار الثالث موش باش يخلي الاعبين يلعبو على راحتهم
و كيما ورد في المقال الشنيحي منذ فترة ماهوش شنيحي اول العام و لازمك turn over للافكتيف الي عندنا:الوسط موش لازم كل طرح وسام و العيادي و خليل،عندك الوذرفي و الدراجي و الغندري
و الدخيللي
موش لازم كشك هاليسار،هبطو في لاكس في بلاصة العيفة يرتاح شوية و تهبط العابدي
عندك الهمامي و العقربي
الحلول للامانة موجودة و من توه نقولها،ماتش الدربي هو الي يورينا نجموا نوصلو القدام ولا
 
الاكيد ان الشنيحي لازموا شويه بنك خصوضا بعد الاصابة في التحضيرات مع الفريق الليبي و عدم استدعاءه لكاس افريقيا اثر عليه معبوتا ... بالمختصر كل مركز عندنا شكون يعوض و ربي لا يعاودنا الموسم الفارط موسم الاصآبات
 
أعلى