• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

صالح: لم نستورد طلقة من الخارج ولا وجود لإيران في اليمن وسنأخذ سلاحنا من أكتافكم

7aydar1980

نجم المنتدى
إنضم
19 جانفي 2009
المشاركات
5.372
مستوى التفاعل
13.478
صالح: لم نستورد طلقة من الخارج ولا وجود لإيران في اليمن وسنأخذ سلاحنا من أكتافكم

الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح يدعو التحالف السعودي لوقف إعتداءاته على اليمن، مقابل وقف الجيش اليمني واللجان قصف المواقع السعودية بالصواريخ، ويقول إنه في حال نفاد مخازن الجيش اليمني فإنه "سنأخذ عتادنا من أكتافكم ومن دباباتكم"، داعياً التحالف للحوار والسلام برعاية أممية.



دعا الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح التحالف السعودي لوقف إعتداءاته على اليمن، مقابل وقف الجيش اليمني واللجان قصف المواقع السعودية بالصواريخ.

وقال صالح في مقابلة مع قناة "اليمن اليوم" إن التحالف لم ير من صواريخ الجيش اليمني "إلا الشيء اليسير"، مضيفاً "لا زالت الصواريخ طويلة المدى لم تستخدم لذلك أوقفوا غاراتكم"، مؤكداً أن "ما يتم استخدامه من الأسلحة هو من المخزون الاستراتيجي، وأن اليمنيين لم يستوردوا من الخارج "طلقة واحدة"".

الرئيس اليمني الأسبق حذر التحالف السعودي من أنه في حال نفاد مخازن الجيش اليمني فإنه "سنأخذ عتادنا من أكتافكم ومن دباباتكم"، داعياً التحالف للحوار والسلام برعاية أممية.

صالح قال إن "التحالف السعودي الذي يرتكب المجازر ويخلف الدمار في اليمن، يفعل ذلك بسبب ذريعة التدخل الإيراني في البلاد"، مؤكداً أنه "لا وجود لإيران في اليمن. نؤكدها للعالم. لا وجود لإيران. أنتم لديكم حدود مع إيران".

واتهم الرئيس اليمني الأسبق الولايات المتحدة بأنها تختبر صناعتها العسكرية في اليمن من خلال تسليح التحالف، وقال إن هذا السلاح الذي "فشل في أفغانستان سيفشل في اليمن".


المصدر: الميادين

 

HK07

عضو مميز
إنضم
16 سبتمبر 2011
المشاركات
726
مستوى التفاعل
1.208
ك العادة المصدر هو بائع الذمة قناة غسان بن جدو مطلق كذبة "جهاد النكاح"

موقع لا يعتد به

باهي و تصريحات المسؤولين الأيرانيين ألي قالو عندنا موطئ قدم في اليمن أش عملنا فيه و شكون الكذاب
بون الزوز عندي كذابة :D
 

yirou

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
28 جانفي 2013
المشاركات
12.423
مستوى التفاعل
44.646
:laugh:
صاحب مقولة "فاتكم القطار" فاته القطار
 
أعلى