• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

كوريا الشمالية: الصين ترقص على أنغام أميركا

sniper700

عضو مميز
إنضم
15 جويلية 2013
المشاركات
1.313
مستوى التفاعل
1.007
كوريا الشمالية: الصين ترقص على أنغام أميركا


وجهت كوريا الشمالية توبيخا نادرا للصين، الخميس، قائلة إن الدولة التي تعد المساند الدبلوماسي الرئيسي لها "ترقص على أنغام" الولايات المتحدة لوقفها واردات الفحم من كوريا الشمالية بسبب برامجها النووية والصاروخية.ولم تذكر وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية الصين بالاسم لكنها اتهمت "دولة مجاورة"- في إشارة واضحة لبكين- بمجاراة أعداء كوريا الشمالية "لتدمير نظامها الاجتماعي".وقالت الوكالة في تقرير "هذا البلد الذي يصور نفسه باعتباره قوة كبرى يرقص على الأنغام الأمريكية في حين يدافع عن تصرفاته بمبررات منها أنها لم يقصد بها أن تأتي بأثر سلبي على حياة الناس "في كوريا الشمالية "بل يقصد منها كبح برنامجها النووي".وقالت الصين يوم السبت إنها ستحظر واردات الفحم من كوريا الشمالية حتى نهاية العام.ويأتي الحظر بعد نحو أسبوع من تجربة كوريا الشمالية إطلاق صاروخ بالستي متوسط المدى في أول تحد مباشر للمجتمع الدولي منذ تولي الرئيس الأميركي دونالد ترامب السلطة.وكان ترامب قال إنه يتعين على الصين بذل المزيد من الجهد للضغط على كوريا الشمالية.






skynewsarabia
 

mohamednadim

عضو مميز
إنضم
1 نوفمبر 2012
المشاركات
1.122
مستوى التفاعل
1.305
الصين في تخلفها مقارنة بأمريكا لا يمكنها ان تعمل بعيدا عن التقنية او الاقتصاد الامريكي
 

7aydar1980

نجم المنتدى
إنضم
19 جانفي 2009
المشاركات
5.372
مستوى التفاعل
13.478

... لا يمكن لهذا الخبر أن يكون صحيحا او أن تكون كوريا الشمالية أشارت للصين بالنقد ... بكل بساطة لأن الغطاء الوحيد الذي تتمتع به كوريا الشمالية هو الصين ،، ولا يمكنها ان تعيش وتستمر في تحدي أمريكا وحلفائها دون الصين ،، بل إنها واقعا تعتبر مقاطعة صينية محروسة ...
 

ahmedkamel125

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2015
المشاركات
2.010
مستوى التفاعل
1.779
الصين العملاق المبتسم لن يتخلى عن كوريا الشمالية لانه لا يأمن أمريكا المخادعة
 

الرافل2

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
17 ماي 2015
المشاركات
3.073
مستوى التفاعل
9.490
بالنسبة للصين كوريا الشمالية هي المحرار الذي تقيس به حرارة امريكا واليابان وهي المحراك الذي تنبش به الجمر والرماد عند الحاجة ولايمكن الاستغناء عنها ..
باختصار كوريا الشمالية هي حزب الله لايران
 
أعلى