• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

القيروان: الاطاحة بعصابة المنازل عون الصوناد يرصد وشرطيان ينقلان المسروق

fahd11

نجم المنتدى
إنضم
4 جوان 2016
المشاركات
7.151
مستوى التفاعل
12.610
668_334_1488145043.jpg



لاقت واقعة الكشف عن عصابة سرقة الدراجات النارية من المنازل بمدينة القيروان والتي تتواصل مع عصابة بالعاصمة، استحسان اهالي القيروان خصوصا المتضررين الذين استرجعوا المسروقات. وتعود اهمية الكشف عن هذه العصابة الى اهمية ابطالها من جهة وهما شرطيان عون صوناد مرتبطون بعصابة اخرى مقيمة في حي التضامن بالعاصمة وايضا لكونها تأتي ضمن سلسلة نجاحات امنية لاعوان مركز شرطة المدينة.

مصدر أمني اكد أنه تم ايقاف عوني امن متورطان في شبكة سرقة يتمثل دورهما في نقل المسروق بكل يسر نظرا لما يجدانه بصفتهما الأمنية من تسهيلات في المرور من قبل الدوريات الأمنية على طول الطريق بين القيروان والعاصمة اين يتم تسليم المسروق الى اطراف اخرى.

وقد تم الاحتفاظ بهما بسجن الايقاف على ذمة التحقيق رغم محاولات التدخل لفائدتهما نظرا لكونهما من "الزملاء".

في المقابل يتواصل البحث عن عون الصوناد وشاحنة محل تفتيش. ويتمثل دور عون الصوناد حسب الابحاث في رصد المنازل خلال مهمته الرسمية حيث يمكنه الدخول والإطلاع على محتويات المنازل وخلوها من اصحابها ثم يقوم باعلام باقي افراد العصابة ليقوموا السطو . كما قام في عديد المناسبات باستعمال معدات العمل بخلع ابواب المنازل.

وعلى اثر التشكيات المتتالية تمكن اعوان مركز شرطة المدينة من ايقاف افارد العصابة وحجز بعض المسروقات وامكن للمواطنين استرجاع بعضها.

جدير بالذكر ان مدينة القيروان عاشت كوابيس من جراء تتالي عمليات السطو على المحلات التجارية والسكنية وتتالت الشكايات لفترة طويلة تمكن على اثرها مركز امن المدينة في ظرف شهر من تفكيك عدد كبير من افراد عصابات السطو على المنازل وحجز مسروقات وأموال كما تم ايقاف شاب سطا على منزل قاضي واتهمت اسرته بتعرضه للتعنيف اثناء ايقافه.


alchourouk
 
معدش كلام حسبي الله ونعم الوكيل هذا شنوا نجم نقول
 
لعلّه من الضّروري أن يحمل عون السوناد أو شركة الكهرباء بطاقة
مهنيّة بـــــارزة للعيان أثناء طوافه على العدّادات ببيوت المواطنين.
 
بالنسبة للشرطيان ..اعتقد و الله اعلم انهم خايفين على ممتلكات المواطنين من السراق و القطعية الصحاح لذلك حاولو نقلها على حسابهم الخاص لمكان أمين ليتم حراستها و لتكون تحت انظارهم 24 ساعة على 24 الى ان تعود بلادنا كسابق عهدها . بلد الامن و الامان .يحيا هنا الحيوان..
ان شاء الله . احدى نقابات الامن تزيد تأكد ..
او احد الاخوة من البوليس الي معشش في هذا المنتدى
 
وقد تم الاحتفاظ بهما بسجن الايقاف على ذمة التحقيق رغم محاولات التدخل لفائدتهما نظرا لكونهما من "الزملاء".
 
وقد تم الاحتفاظ بهما بسجن الايقاف على ذمة التحقيق رغم محاولات التدخل لفائدتهما نظرا لكونهما من "الزملاء".
زملاء في السرقة...
 
حاميها حراميها
 
دولة السرّاق و الزطلة .
 
أعلى