خمس نصائح لشفاه أكثر جاذبية

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة Hanouu, بتاريخ ‏29 أوت 2008.

  1. Hanouu

    Hanouu عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أوت 2008
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    392
      29-08-2008 18:22

    [​IMG]

    الشفاه هي اكثر ما يبرز جمالك ويمكنك أن تكتفي بوضع أحمر الشفاه وتبقين وجهك بدون ماكياج وتظلي جميلة. أسرار أجمل شفاه تجدينها في النصائح السهلة التالية.

    [​IMG]

    1- اختيار لون احمر الشفاه المناسب لبشرتك بالتأكيد يبرز جمالك أكثر وما يحدث عادة هو انك تجربين اللون على يدك ولكنه قد يبدو مختلفا على شفتيك لاختلاف لونها وأيضا لاختلاف لون يدك عن وجهك، لذلك أفضل طريقة لاختيار اللون المناسب هو تجربته على باطن إصبعك. ويمكنك بعد ذلك وضع إصبعك بجوار شفتيك لتعرفي هل اللون مناسب لك أم لا؟ كما أن لون باطن أصابعك قد يكون أقرب الألوان للون شفتيك.

    [​IMG]
    2- قومي بتقشير شفتيك، الحصول على شفاه ناعمة ضروري جدا لإبراز لون أحمر الشفاه وأيضا ملمسه إذا كان كريميا لامعا، فالشفاه الجافة تجعل احمر الشفاه يستقر في الأجزاء الجافة ويبدو مظهره سيئا. ضعي منعما للشفاه أو فازلين ثم ادعكيها بفرشاة الأسنان.

    [​IMG]

    3- التجاعيد حول الفم تجعل احمر الشفاه أحيانا يتسلل خارج حدود الشفاه لذلك جربي وضع مرطبا شفافا لشفتيك وعلى المنطقة المحيطة بها ثم ضعي أحمر الشفاه وسترين انه لا يسيل خارجها وتبدو شفتيك ناعمتين تماما.



    [​IMG]

    4- لضمان بقاء احمر الشفاه طويلا خاصة إذا كنت لا تستخدمين نوعا من الذي يبقى على الشفاه، ضعي طبقة أولى من اللون ثم ضعي منديلا ورقيا رقيقا بين شفتيك وأطبقي عليه ثم ضعي بودرة سائبة على شفتيك وأخيرا ضعي طبقة اللون الثانية.

    [​IMG]

    5- آخر لمسات تجميل الشفاه هي الملمع، جربي وضع ملمع شفاه ذهبي أو فضي اللون في منتصف الشفة السفلى وأطبقي شفتيك وسترين أنه يمنحك هالة ضوئية رائعة تجعل شفتيك تبدوان اكبر حجما.
     

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...