• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

بالفيديو.. شاب يقتحم موكب ملك المغرب محمد السادس

user_88029

deleted
إنضم
26 أكتوبر 2007
المشاركات
64.689
مستوى التفاعل
238.196
668_334_1490260110.jpg


تمكّن شاب من اختراق الموكب الملكي المغربي، أثناء استقبال الملك محمد السادس للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في الرباط.

وكان موكب رسمي يحمل الملكين قد انتقل إلى القصر الملكي بالرباط، حيث احتشد عدد من سكان المدينتين على طول المسار الذي قطعه الموكب بين المطار الموجود بمدينة سلا والقصر الملكي.

وبحسب الفيديو أعلاه، الذي انتشر على مواقع التواصل، فقد تمكنت قوات الحرس وعناصر الأمن، من إيقاف الشاب والتعامل مع الموقف حيث تابع الموكب طريقه بشكل عادي.

يذكر أن البلدين تجمعهما 60 اتفاقية تعاون وبروتوكول ومذكرات تفاهم، منها خمس دورات لاجتماعات عليا، أولها انعقدت عام 1998 وآخرها عام 2016، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء المغربية



الشروق
 
جاب البلاء لالروحو وهذا ما جنته براقش على نفسها ووجه الملك محمد السادس معادش يشوفه حتى في التصويرة أو التلفزة أو الأنترنات هذا إذا قدّرله ربي وعاود شافهم وتمتع باهم وأظن حتى الشمس معادش باش يراهاإلا بقدرة قادرو راهي مملكة المغرب وما أدراك . :sm-type:
 
  • Like
التفاعلات: sasel
الشاب أراد اصال رسالة مكتوبة للملك
واعتقد سيتم استماع اليه لاحقا
 
مايخرج مالحبس كان كيف تولي الياغرتة بعشرة الاف:hi2:
 
الأشخاص الذين يقومون بهذه الأمور إما تكون عندهم شكايات ضد مسؤولين يعتقدون أن تسليم رسالة بخصوصها للملك يدا بيد يعتبر السبيل الوحيد لفضحهم ، و منهم من تكون عنده قضايا شائكة في المحاكم ، أو تراه نزوع مغامرة و حب الظهور ، أو هو مجرد هوس مراهقة شبيه بما يحدث في ملاعب الكرة بين الفينة و الأخرى .

مثل هذه الأحداث زلزلت كراسي مسؤولين كبار ، لأن أصحابها نجحوا في تسليم رسائلهم للملك .

الملك سبق له أن وجه خطابا لافتا في البرلمان المغربي حول ضرورة إصلاح الإدارة و تخليقها و التعامل مع مشاكل المواطنين و تشكياتهم بشكل إيجابي و سريع ، حتى لا يلجؤوا إليه بشكل شخصي .
 
التعديل الأخير:
حسب الفيديو
خرج رسالة من جيبه
0.19
والمحيطن بالملك سيراجعون الفيديو
 
ستنام ويطول نومك ايها الشاب الهاوي للعبة تجهلها
 
حسب الفيديو
خرج رسالة من جيبه
0.19
والمحيطن بالملك سيراجعون الفيديو

الورقة كان عليه ان يجعلها في يده منذ البداية فحركة اخراجها من جيبه كانت حماقة و مجازفة كبرى لان الحراس كان بامكانهم اطلاق النار عليه مباشرة تحسبا لاي طارئ. الاكيد ان الطاقم الامني سيتم معاقبته او الاستغناء عنه فقط في احسن الحالات.
 
أعلى