افضل جهاز يحتوي على سيرفر وفيه IPTV ؟

Sr 2025 hd
 
cher frère je vous conseille personnellement par starsat hyper 2000 ou 2020 super car les mise a jour existent toujours est simple a utiliser mais pour le serveur c est le même pour tous genre qui fonctionnent par le partage (shering)
 
اجهزة اجيل الثالت التى تعمل بنظام الاندرويد
 
شكون يعرف 2025 او 2300 شنو فرق بيناتهم وهل موجودين في سوق المنصف باي وكم اسعارهم معليش كترت في الأسئلة لااني منيش من تونس من ليبيا ومش متوفرين عندنا
 
السلام عليكم, سوف اذهب لاشتري جهاز جديد وكنت اريد معرفة افضل جهاز يحتوي على سيرفر وفيه IPTV جيد والسعر لا يهم شكرا :)
اخي ابحث على جهاز echolink v9 pro2 جهاز android روعة متطوْر و قويّ به سرفر cardsharing مع سرفر iptv بخاصيّة HEVC265 High Efficiency Video Coding والتي لا تحتاج الى صبيب عالي لانّ الفيديو مضغوط و بذلك تتحصّل على صورة عالية الجودة مع صبيب ضعيف و يقولولي STARSAT هعهعهعهع
 
معلومات قبل الشراء .....النظر في الشركة المصنعة.....الفريق الداعم....مشاكل الجهاز....اللودر.....مركز تحميل السوفتويرات....مدة السرفرات.....جل الاجهزة المتداولة لها نفس السرفر تقريبا...اما جي شير....او...ريدكام...... لم نخرج بعد من كماشة ستارسات او ايستار.....لكن الافضل دوما...الكينغ....ننتظر...تحفته الجديدة....لمالكي....انترنت قوية......انصح بالتوجه....لنظام الاندرويد.....مع مراعاة التطورات الحاصلة اليوم...كالملتيستريم..............تحياتي
 
الموضوع ليس طلبا لكتابة اسم جهازك الذي تملكه . او جهازك المفضل بل افضل جهاز فيه سرفر و ايبي تيفي . بالنسبة لأفضل جهاز بسرفر فهو الأطلس 200 سرفر ودنجل غير محدود مدى الحياة مع دعم كبير ومتواصل من فريق الكينج ياتي بعدها أجهزة الجيشار كالهايبر والتي تتفوق في جودة الصورة و توفرها على تطبيقات مع سرفر شيرينج جيد للغاية لكن ايبي تيفي من المصنع صفر مكعب افضل اجهزة ايبي تيفي تيفي هيد المدعومة من الموريسات كالClever كما أشار احد الأخوة فهي متميزة في الايبي تيفي لكن سرفر الشيرينج متوسط الى ضعيف .
ارى افضل الحلول اجهزة الجيشار الجديدة كالجيون 500و 950 و الكوندور 620 التي تحتوي سرفر فوريفر عامين وايبي تيفي عامين .وبدرجة اقل اجهزة ستارسات 2025 و 2300 ثلاث سنوات شيرينج فانيلا وهو حاليا في افضل حالاته و3 سنوات ايبي تيفي مستقرة لكن هناك مشاكل في الجودة .
لكن اخي الاطلس ليس به ايبي تيفي على ما نعرف

أدرك ذلك أخي العزيز لكن الأخ تساءل عن افضل جهاز بسرفر شيرينج وايبي تيفي وهو أمر صعب لأسباب تقنية وحتى تجارية فلن تجد جهاز متكامل في السوق :
أفضل جهاز شيرينج : أطلس دون منازع ويأتي بعده اجهزة جيشار كالهايبر و ثالثا أجهزة المدمجة بسرفر فانيلا الجزائري والذي بدأ يفرض اسمه منذ اشهر قليلة كسرفر جيد (اجهزة ايكون وستارسات 2025 و2300 ).
أفضل اجهزة ايبي تيفي : بسرفر مدمج الأجهزة المدعومة من الموريسات كال Clever اما اجهزة فاجهزة اللأندرويد واجهزة الجيل الثالث افضل حل لقوتها (هارد وسوفت) ودعمها الذي لا ينقطع .
افضل جهاز يجمع بين الشيرينج واليبي تيفي : كما ذكرت الأمر صعب لكن تبقى افضل الحلول اجهزة الجيشار الجديدة كالجيون 500و 950 و الكوندور 620 وبدرجة اقل جهازي ستارسات 2025 و 2300 لكن يعيبهما جودة الصورة والخوف من تخلي الشركة عنهم (اصدرت لهم تحديث واحد يتيم حتى الأن ).
 
أعلى