• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

بالحذاء..السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة تهدد الدول المعادية لإسرائيل!

7aydar1980

نجم المنتدى
إنضم
19 جانفي 2009
المشاركات
5.362
مستوى التفاعل
14.249
بالحذاء..السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة تهدد الدول المعادية لإسرائيل!

سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة نيكي هايلي تشجب قرار مجلس الأمن ضد المستوطنات الإسرائيلية وتقول إنها ترتدي حذاءً ذا كعب عالٍ لتضرب فيه في كل مرة يحدث فيه شيء غير صحيح!

3bae0193-92ce-45c5-bec0-4fa523a03af0.jpg



هايلي: أحتذي حذاء ذا كعب عالٍ ليس كموضة، وإنما لكي أضرب فيه مجدداً
أفادت صحيفة هآرتس العبرية بأنّ سفيرة الولايات المتحدة نيكي هايلي في الأمم المتحدة، استُقبلت الثلاثاء بتصفيق حاد في مؤتمر اللوبي اليهودي في الولايات المتحدة "آيباك" حين شجبت قرار مجلس الأمن ضد المستوطنات وقالت إنّ "زمن مصارعة إسرائيل انتهى".
وقالت هايلي "أنا أحتذي حذاء ذا كعب عالٍ ليس كموضة، وإنما لكي أضرب فيه مجدداً في كل مرة يحدث فيه شيء غير صحيح".

وأكدت هايلي في خطابها أنّ إدارة ترامب تختلف تماماً عن إدارة سابقه أوباما في ما يتعلّق بالتعامل مع إسرائيلي، وأضافت "يوجد شريف جديد في المدينة".
وشجبت هايلي قرار مجلس الأمن 2334 المتعلق بالمستوطنات، واعتبرته "ركلة في بطن" الأميركيين، محذرة من أن بلادها ستردّ على كل محاولة لعزل إسرائيل.
وقالت "لست هناك لكي ألعب، وما أريده هو التأكد من عودة الولايات المتحدة للقيادة. لا توجد لدينا صديقة أفضل من إسرائيل، ورؤية ذلك يحدث لم يكن محرجاً فقط، وإنما مؤلماً، وأنا أريد أن يعرفوا بأنّ هذا حدث لكنه لن يتكرّر أبداً".



المصدر : الميادين






 
  • Like
التفاعلات: mmbou
... للإشارة في ما يخص تونس منظمة آيباك للصداقة الصهيونية التي تكلمت فيها هذه السفيرة كان زارها راشد الغنوشي سنة 2011 وألقى فيها محاضرة وكان ناشطون فيها سألوا حمادي الجبالي عن رأيه في إسرائيل خلال زيارته لامريكا فأكد لهم مادحا للكيان الصهيوني أن الدولة العبرية مثال يحتذي به في الديمقراطية وحقوق الغنسان ويجب على الديمقراطيات الناشئة في العالم العربي أن تحتذي به وتسير على منواله ...

... إذا لا باس عليكم أيها النهضاويون فأسيادكم من بين اللاعقين لهذا الحذاء ... اموركم هانية مع الماما أمريكا ...
 
بدأ راعي البقر يكشر على أنيابه و انتهى عهد الإمام مولانا الحسين أبو عمامة الكيني رضي الله عنه و ما على العرب إلا السمع و الطاعة و هم صاغرون
إنا لله و إنا إليه راجعون و عظم الله أجركم في الكرامة
 
هي فقط قالت ما يريد اللوبي سماعه .
 
أين هم رابطة ترامب العربية؟ افرحوا وغنوا وارقصوا لوصوله الى البيت الأبيض، يا جماعة الممانعة أكثروا التصفيق لترامب أشد المساندين للقضية الفلسطينية من الرؤساء الامريكيين، لوزيرة خارجيته التي قالت ان عهد ت بيخ اسرائيل قد ولى، ابتهجوا باكثر من 11 يهودي من مساعديه في الادارة الجديدة ممن يعتبرون صقور اسراىيل بواشنطن، غنوا لوعده بنقل سفارته الى القدس، افرحوا بسفيره في اسرائيل القاىل ان القدس عاصمة ابدية لاسرائيل والداعم لمشاريعها الاستيطانية. اكثروا التطبيل لترامب الذي اوقف كل التمويلات المادية للمنظمات والهيئات التي اعترفت بفلسطين.
 
مقال لبلابي بقشور البنان ...إنتهى
 
ليسو أغبياء حتى يتحدث الساسة الأمريكان بهذه اللغة السوقية
 
أعلى