1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

ما رأيك في هذا الإعتذار؟؟

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة julien977, بتاريخ ‏30 أوت 2008.

  1. julien977

    julien977 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أوت 2008
    المشاركات:
    3.611
    الإعجابات المتلقاة:
    7.893
      30-08-2008 22:39
    إعتذرت إيطاليا رسميا عن إحتلالها لليبيا و قدّمت لها مبلغ مالي محترم في شكل إستثمارات تدفع على مدى 5 سنوات علما و أن ليبيا قدّمت سابقا مبلغا ماليا يناهز نصف ما قدّمته إيطاليا كتعويض عن ضحايا طائرة لوكوربي و السؤال المطروح
    ضحيا لوكوربي 243 فكم هم ضحايا الإحتلال الإيطالي و ما هي خيرات البلاد التي وقع إستنزافها و هل يستقيم الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
    6 شخص معجب بهذا.
  2. jedi_fahd

    jedi_fahd نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جوان 2007
    المشاركات:
    1.987
    الإعجابات المتلقاة:
    1.146
      30-08-2008 22:42
    et la farnce n'a meme pas reconnu les crimes commis en algérie c'est un beau geste pour l'italie.mais lokerbi n'etait pas un vol italien mais anglais
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      30-08-2008 22:58
    أكيد عندها شوية مشاريع ناوية تستفيد منهم على الأراضي الليبية في المدة القادمة...

    ما ثماش قطوس يصطاد لربي.
     
    10 شخص معجب بهذا.
  4. hihoo02

    hihoo02 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    958
    الإعجابات المتلقاة:
    1.243
      30-08-2008 23:02
    الحكاية الكل حكاية مصالح ، لم تعتذز ايطاليا عن احتلالها للبيبا بدون مصلحة وراء ذلك و كيما قال أخي Med yassin ما ثماش قطوس يصطاد لربي.
     
  5. momosousse

    momosousse عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 فيفري 2007
    المشاركات:
    1.192
    الإعجابات المتلقاة:
    798
      30-08-2008 23:03
    تكتيك إيطالى على المدى الطويل و أستعمار من نوع آخر أقتصادى بترولى.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  6. المتوكل عليه

    المتوكل عليه عضو مميز عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جويلية 2008
    المشاركات:
    819
    الإعجابات المتلقاة:
    2.475
      31-08-2008 07:28
    :besmellah1:

    كما يقول المثل عندنا:" صامت صامت وفطرت على بصلة"
    الله يعين العرب والمسلمين على هذا التردي المشين
     
    3 شخص معجب بهذا.
  7. Lily

    Lily نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.112
    الإعجابات المتلقاة:
    11.925
      31-08-2008 07:59
    توة تنجم تفهم الفرق بين صورة العربي في السينما العالمية ( صورة الغبي الجاهل و البوجادي) و صورة الرجل الأبيض ( اللي هو ديما رابح و قافز علينا)!!!
    يا أخي نستاهلو...أكثر من هكة ! تي عاملة مزية إيطاليا تعتذر. هذاكة من مكارم الأخلاق اللي عمرك ما تسمع بيها من أي دولة غربية...هاو نحنا فرانسا عمرها ما تعتذر لا لينا و لا حتى للجزائر اللي قتلت فيها مليون كامل و شوية غبرة
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. tayaa-mtb

    tayaa-mtb نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 جويلية 2007
    المشاركات:
    3.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.284
      31-08-2008 08:15
    أنا أعتبرها خطوة من قبل ايطاليا نحو التقارب بينها و بين ليبيا و بالطبع ذلك ينعكس ايجابيا على الاثنين (استثمارات في ليبيا و تسهيلات في النفط الليبي نحو ايطاليا) لكن على الأقل هذه الخطوة لا مثيل لها من دولة أوروبية نحو العرب, أنظروا الى التكبر الفرنسي على الجزائرين, حتى اعتذار لم يقدم و الجزائر تنتضر في هالاعتذار منذ ما يقارب 50سنة
     
    3 شخص معجب بهذا.
  9. djoo89

    djoo89 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أوت 2008
    المشاركات:
    43
    الإعجابات المتلقاة:
    9
      31-08-2008 13:26
    w ma tansawech illi libya daf3et il america 1000millillard /PERSONNE TA3WIDH LIL TAYARA MTA3 AL THAMANINETE.
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  10. theoxc

    theoxc مشرف بالمنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2008
    المشاركات:
    9.752
    الإعجابات المتلقاة:
    24.787
      31-08-2008 15:30
    هو من اصعب الاشياء و من انبلها
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...