عرض telecom Surfi VS adsl Topnet

omar.liyo

عضو نشيط
إنضم
5 جوان 2016
المشاركات
175
مستوى التفاعل
138
السلام عليكم . اسمعت الي شىركة الاتصالات Tunisie telecom قامة بعرض جديد و هو عرض Surfi ال عرض اوفرلك مودام العادي ب 4 mb او اكثر حسب كلامهم مع Cle 4G فيه 1G اشهر
السوال المتروح لنا . اناهوا خير عرض من توب نات Smart + او عرض telecom
 
ههههه حاسك ناقم علاها برشا
شنية ناقم علاها مش كان انا مشاكل الي فها و دم بارد مت تقنيين مشفتش عينى قبل نصحك ابعد علاها الانترنات مرة مقصوصة و مرة اليوتوب ميمشيش حاسيلو ارجع مواضيع فى قسم توبنات تاو تشوف مشاكل و برشة من الاعضاء قامو الغاء العقد
 
السلام عليكم . اسمعت الي شىركة الاتصالات Tunisie telecom قامة بعرض جديد و هو عرض Surfi ال عرض اوفرلك مودام العادي ب 4 mb او اكثر حسب كلامهم مع Cle 4G فيه 1G اشهر
السوال المتروح لنا . اناهوا خير عرض من توب نات Smart + او عرض telecom
Clé Telecom تاخذو بعد ما تعمل سمارت ادسل توبنات.
 
شنية ناقم علاها مش كان انا مشاكل الي فها و دم بارد مت تقنيين مشفتش عينى قبل نصحك ابعد علاها الانترنات مرة مقصوصة و مرة اليوتوب ميمشيش حاسيلو ارجع مواضيع فى قسم توبنات تاو تشوف مشاكل و برشة من الاعضاء قامو الغاء العقد
امريقل برو
 
ههههه حاسك ناقم علاها برشا
توبنات أكبر متحيلين واسقط FAI فورنسور انترنت ، قصان متع انترنت على مدار الساعة وساعات ايامات وزيد سرفيس تقكنيك متاعهم عالحيط وماعادش يهزوا عليك جملة وفي اخر التريميسته يطلبوا فلوسهم على داير مليم والمضحك انهم يزيدوا كل مرة في الفاتورات ، هاني باش نقصها معاهم ونعمل فسخ عقد وكيما قال المثل بفلوسك ما تصوحب جزار
هاو ليان كانتحبوا نسخة متع فسخ عقد توبنات
https://1fichier.com/?zed9j1ag80
 
أعلى