رضا الجدي يتجاهل فوزي البنزرتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بصراحة فوزي البنزرتي فازة مجات شيء ماشي يسلم على ملاعبية النجم لاعب في الفيستيار عامل فيها روح رياضية ولوغة اولادي. في الاصل الوقت و المكان موش مناسب اذا انت تحب ترا بالعشرة ملاعبية واطار فني يعلم الله بحالهم وهو جاي بش يهزلهم المرال برا زورهم في سوسة موش في الوضع كيما هذا.
لا ,فرحوا به حسب المقال..جوست الجدي قلك بارد معاه ،عادي الرجل طرده البنزرتي ، بش يبوسو بالأعناق؟ ..عادية اللقطة من البنزرتي تجاه لاعبي النجم ، والبنزرتي ينجم يدخل فستيار النجم وقتلي يحب اليوم أو غداً.
 
الترجي سيستام كامل يخدم وناس تفهم كورة و البنزرتي هو مدرب يخدم في خدمة مكلف بيها ومتنجمش تقارن زوز جمعيات يختلفو في طريقة التسيير .
هذا مربط الفرس ... وهذا ما يتشاف كان بعد سنة أو سنتين .الأكيد أن تجربة البنزرتي في النجم في ذهن المسؤولين في الترجي وباش يحاولوا تلافي الأخطاء
 
عالسلامة

مانيش من مواليد التسعينات

لقب 94 اهداه شيبوب للترجي موش سي فوزي ( تفرجت في تصريح طارق ذياب على القاب الترجي الفترة هاكي ؟)
كاف 06 هزيناه بتعادل مع الفار و راني حضرت في ماتش سوسة
كاف15 كي تضرب بونجاح الحمد لله فما رجال خاطر البنزرتي ما حضرش حتى سيناريو

مانيش لا نستفز و لا نرمي في كلام , نحكي في حقائق و البنزرتي اسلوبو رجعي و الكفر و الكلام الزايد و شدان البونتو حدو حد بطولة تونس
مدرب يطلع لاعب او اثنين و يحرق 6 و 7 مطرشقين !!

مانيش باش ننقدو برشا فاش قام تشيح الريق , غدوة توفى مغامرتو مع المكشخة و يخرج بإقالة كالعادة و تشوف الحصيلة

ليلة سعيدة
بالله كلمتين شديتوهم وتعاودو فبهم البنزرتي يحرق في الملاعبية تحب تقول الي الفرق متاعنا تعمل في انتدابات مالجحم الثقيل و الملاعبية الكل تستحق تلعب اساسي. اعطيني احسن مدرب جاء لتونس ودور التشكيلة متاع 18 لاعب من مقابلة لاخرى. تبااباهي كي يلقى 8 ملاعبين اساسيين 3 ملاعبية اخرين يتلز يبدلهم كي يبدا عندو اصابات والا انذارات.
 
ملا موضوع وملا صحافي بتاع اكسبرس فم

عهر صحفي
 
لا عاد , زيدهم قداش من فينال خسروه الفرق التونسية ؟ ابدا احسب من عام 2001 من اللي بدات محترفة لليوم
بين ليتوال و الترجي و الصفاقسي فما على الاقل 6 ألقاب ضاعت !!

هل شارك فيهم سي فوزي ؟
الترجي خسرت 4 نهائيات النجم 2 وصفاقس نهائي
 
مبروك للترجي و لجماهير الترجي ...هذا أول تعليق نكتبو بعد لقاء نهائي البطولة و كل ما يحتويه لا يحكي لا على أشخاص و لا نوادي . نحكي على بطولة الحسابات و المصالح الضيقة , بطولة فيها برشا ظلم و برشة عرك و همجية , بطولة ليس فيها لعب و كرة و لا كل ما هو متعلق باللعبة ...أشاهد الفرحة على وجوه الترجيين و أتساءل هل هي نفس الأحاسيس التي انتابتنا عقب نهاية مقابلة الوداد ذات خريف 2011 !! أتساءل لما لم أستطع الفرح مثل بقية الترجيين ...الترجي فاز ببطولة لكني لم أفرح بها و تلك أم المصائب ...خيبة انتابتني منذ اللحظات الأولى و لا أدري لماذا ...عذرا أحباء الدولة ..جمعيتي التي أعشقها هذه البطولة لا تمثل أكثر من رقم جديد في نفسي و خزائن باب سويقة ...النجم سبب آخر لما أشعر به ..مالذي حصل للفريق عشية الخميس ..ليس هذا النجم الذي أريد أن أنتصر عليه ...كلنا يدرك أن هذا الفريق مستحيل أن يقدم مقابلة بهذا الوجه الشاحب في ظروف عادية ...لكن بطولتنا لا تمت للعادي بصلة في كل شيء ...ثم بعد ما هو حجم البطولة و لاعبينا لكي نعيش هذا الإضمحلال الأخلاقي و لماذا كل هذه الضجة و الأموال ...مرحلة البلاي أوف لم نشاهد فيها و لا مقابلة تستحق كل هذا باستثناء الإفريقي و صفاقس برادس ...مازال لقب الكأس و الذي أرجو أن يدور في ظروف أفضل و الا لا حاجة لي به لأنو في الأخير لا فائدة منه إن لم أفرح به مثل ما فرحت بعد لقاء الزمالك و لقاء الوداد .
 
هذا رضا الجدي إنسان فاشل و مدرب أفشل
ديما يحكي بلوغة صعيبة يبمبي علينا و هو مفما شي
أمي متفهمش في الكورة و كي تشوف رضا الجدي تولي تضحك
مستويات
 
هذا رضا الجدي إنسان فاشل و مدرب أفشل
ديما يحكي بلوغة صعيبة يبمبي علينا و هو مفما شي
أمي متفهمش في الكورة و كي تشوف رضا الجدي تولي تضحك
مستويات
خصوصا وقت يبدى يحكي بالعربية الفصحى و يعطيها ضربات بالفرنسية باش يوري الي هو يفهملها هههه
عندك هو و حاتم الميساوي يضحكوني كي يبداو يحكيو في كورة
 

مسألة شخصية ... بين 2 أشخاص ..

كل واحد فيهم ما يمثلش فريقو في التصرف متاعو ..يمثل كان نفسو
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى