تونس تحتضن مونديال الأساطير

Braveheart 1978

عضو مميز
إنضم
14 أكتوبر 2016
المشاركات
1.235
مستوى التفاعل
1.516
تحتضن تونس من 1 إلى 5 ديسمبر/كانون الأول المقبل، النسخة الأولى من كأس العالم للأساطير في رياضة كرة القدم، وستشهد البطولة مشاركة عدد من النجوم السابقين في صفوف مختلف المنتخبات.

5925918cc4618892148b45b7.jpg


وسيشارك في النسخة الأولى من مونديال الأساطير 12 منتخبا وهي: فرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وإنكلترا والمكسيك وإسبانيا والبرازيل والأرجنتين واليابان والولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب تونس البلد المستضيف للبطولة، على أن تضم قائمة كل منتخب 20 لاعبا.

وستشهد هذه البطولة التي ستدور فعالياتها في ثلاث مدن تونسية (تونس العاصمة وسوسة والمنستير)، حضور العديد من نجوم كرة القدم المشهورين، على غرار الإيطالي باولو مالديني، والأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون، والإسباني غايزكا مينديتا، والألماني ميكائيل بالاك، والإنكليزي مايكل أوين، والهولندي روود غوليت، إضافة إلى البرازيليين رونالدو (الظاهرة) ورونالدينيو، والتونسيين طارق ذياب وشكري الواعر.

وسيكون باستطاعة البعض من هؤلاء النجوم القدامى الذين تقل أعمارهم عن 45 سنة، المشاركة مع منتخبات بلدانهم في المباريات، في حين سيضطلع البقية بدور المدرب أو مهمة "سفير".

وستوزع المنتخبات المشاركة في الدور الأول على ثلاث مجموعات، بواقع أربع منتخبات في كل مجموعة.

وسيحصل الفائز بالبطولة على جائزة مالية قيمتها 500 ألف دولار.

المصدر: RT
 
و الاسطورة دياغو اغمندا ماغادونا موش جاي ؟؟؟
 
W da5la za3ma Bach tkoun 3ilissa w Hannibal w él contra yiktib fih ibno 5aldoun. ..w Bourguiba w Chadli zouiten chhoud....w cha3b ????
?'
 
تم اختيار البلد المتظم والفرق المشاركة وموعد الدورة والضيوف والملاعب وأحنا ما فيبالناش...خايف لا يطلعوا لعبوها وكملوا​
 
على كل حال
إنشاء الله ، يحافظوا على التاريخ
:good:
مرحبا بيـــــهم و بجمهورهم
ان شاء الله الشعب ما يضرحناش و الأمن يكون حاضر بكثافة
:tunis:
 
أعلى