1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

المتطرف الداد يتهجم على المسلمين والرسول

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة katie cat, بتاريخ ‏3 سبتمبر 2008.

  1. katie cat

    katie cat عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    181
    الإعجابات المتلقاة:
    666
      03-09-2008 16:23
    [​IMG]

    آرييه الداد من حركة موليدت المتطرفة تهجم على الاسلام والمسلمين وايد الحركات المتطرفة الفاشية في اوروبا التي تمس بشخص الرسول

    عقب عضو الكنيسة عن القائمة العرية الموحدة والعربية للتغيير، طلب الصانع على تفوهات عضو الكنيسة الداد من حركة موليدت المتطرفة والذي تهجم على الاسلام والمسلمين وايد الحركات المتطرفة الفاشية في اوروبا التي تمس بشخص الرسول صلى الله عليه وسلم، قائلاً إن عضو الكنيسة الداد يريد لفت الانظار اليه وقد قام بهذه الخطوة الاستفزازية والتحريضية وقد انضم لجوقة اليمين المتطرف في اوروبا التي تتبع للحركات النازية.

    وكان قد عرض الداد فيلما هولنديا عنصريا يحرض على الإسلام، ويربطه بالإسلام، في حين ان هولندا ودول أوروبية منعت عرض الفيلم، وحتى أنه تم إسقاطه عن شبكة الانترنت، إلا أن إلداد شعر بحرية تامة لعرضه في إسرائيل.

    واضاف الصانع بأن الداد بتفوهاته العنصرية الفاشية هذه يمس بمشاعر ملايين المسلمين، وقد نسى بأن هؤلاء المسلمين الذين يحرض ضدهم هم الذين يهدون الى السلام والمحبة.

    هذا وتوجه عضو الكنيسة طلب الصانع الى المستشار القضائي للحكومة ميني مزوز يطالبه بفتح تحقيق مع عضو الكنيسة اريه الداد بخصوص هذه التفوهات والتحريض الارعن ضد المسلمين وتقديمه للمحاكمة.

    بركة: هجوم إلداد العنصرية على الإسلام والمسلمين تلقى تواطؤاً سلطويا واضحا

    وعقب عضو الكنيسة عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، محمد بركة، إن عضو الكنيسة العنصري المأفون آرييه إلداد، يشن هجمة عنصرية حاقدة على الإسلام والمسلمين والعرب، مطمئنا لتواطؤ المؤسسة الإسرائيلية والجهات الرسمية بما فيها الحكومة، التي لم تعمل أي شيء لمنع المؤتمر الصحافي وعرض فيلم عنصري ضد الإسلام.

    وقال بركة، إن أيا من الجهات الرسمية لم تبادر إلى منع عقد الفيلم، على الرغم ما يحمله من أفكار عنصرية حاقدة، مما يعني تواطؤ السلطات الرسمية مع كل ما يطرحه إلداد من عنصرية.

    وتوقف بركة في بيانه، عند ما أعلنه إلداد بأنه سيعقد حتى نهاية العام مؤتمرا للإعلان عن إقامة تحالف يضم أعضاء برلمانات أوروبية، عنصريين من أمثاله، لشن معركة عنصرية ضد المسلمين والعرب، وقال بركة، إن أمثال هؤلاء يجدون في إسرائيل مكانا طبيعيا لترويج أفكارهم ومبادئهم العنصرية، دون أي قيد أو حظر.

    واضاف بركة، من الطبيعي أن يجد إلداد الذي نبت من بين عصابات المستوطنين الإرهابية، توافقا مع النازيين الجدد، الذين وجهوا قبل فترة حرابهم نحن اليهود في أوروبا، مما يؤكد طبيعة العقلية العنصرية الإرهابية التي توجه المستوطنين وقادتهم في إسرائيل.

    للشكر الرجاء الضغط على الزر[​IMG]
     
    1 person likes this.
  2. alpacinotun

    alpacinotun مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    16.293
    الإعجابات المتلقاة:
    28.021
      03-09-2008 16:54
    ما الذي سنناقش ؟؟

    ما الإشكالية المطروحة؟؟

    باللهي المنتدى العام راهو للنقـــــــــــــاش

    يعني لامجال لنقل الأعمى فيه إلي باش يجيب موضوع يخمم 1000 مرة قبل ما يعتمده
     
    5 شخص معجب بهذا.
  3. khalil_001

    khalil_001 عضو مميز بالقسم العام

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أوت 2007
    المشاركات:
    3.983
    الإعجابات المتلقاة:
    9.489
      04-09-2008 03:28
    حاول ان تعتني بجمالية الموضوع المرة القادمة

    و شكرا
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...