1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

كثيرا منا متواجدون في الحياة وجودا جسمانيا فقط ....

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة The Joker, بتاريخ ‏22 نوفمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. The Joker

    The Joker _^_

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جويلية 2006
    المشاركات:
    9.049
    الإعجابات المتلقاة:
    2.016
      22-11-2006 20:07
    كثيرا منا متواجدون في الحياة وجودا جسمانيا فقط .... لا يدرون ما معنى الحياة.....ليست لهم أهداف ....و لكن لهم احلام و اوهام و ذكريات .
    ذكريات كانت من الماضي....و ماضيهم كان لهم كل الحياة.....كان لهم السعادة و النجاح و الفرح.....كان لهم الإرادة و الطموح و الأمل .....و لهذا بقوا هناك بروحهم و جاءوا لعالمنا بأجسادهم.

    لا يحبون مستقبلهم الذي خذلهم ....مستقبلهم الذي كان حاجزا لهم ....مستقبلهم الذي لم يعرفوا كيف يسيروا معه و لا حتى كيف يخططوا لعيشه ..... لقد عادوا إلى عالم متأخر حمل لهم في الماضي كل معاني الحياة ...
    و لكن لماذا لا يريدون العيش ؟ عيش الحياة بأسمى معانيها ...بكل ما فيها من أفراح و أحزان ؟؟
    ماذا سيحدث لهم لو تفاؤلوا بالغد الأفضل ؟؟ لو خططوا لعيش المستقبل ؟؟ لن تخسروا شيئا بل ستجنون الكثير و الكثير ... جربوا .

    أخي ...أختي ...إن كنت واحدا منهم ... إن كنت ممن لديه ذكريات من الماضي و انت متعلق بها و بجمالها .... دعني أخبرك أنها مجرد ذكريات ... مجرد آثار و لمسات عليك أن تنساها ... لأنها ستضر بمستقبلك ... تؤكد أن ما مضى عليك ليس جميلا بقدر ما سيأتيك .
    ابتسم اجمل ابتسامة وجدتها في الحياة و تفاؤل .... تفاؤل ...لأن ما مضى عليك انتهى و لكن ما سيأتي لك لم و لن ينتهي .... لازال أمامك الوقت لتبني مستقبلك .... لم يفتك الوقت و لكنه لا ينتظرك ... هيا الآن .... قف مع نفسك و انسى كل ما مضى ...اخرج من قفص الأوهام و الذكريات و اهرب من قبضة الماضي و لتفر إلى المستقبل .... لا تشنق أحلامك بالمقصلة .... بل حققها لأنك تستطيع .... لن يفيدك ما انت فيه الآن .... لن يجلب لك شيئا غير ضعف الإرادة .

    إخواني .... وددت التعبير بحروف ورائها حزن خفي و كم تمنيت لو ان المشاعر هي التي تقرأها و ليس الفم ... كم وددت لو ان الدموع تكتبها و ليست الأنامل لتصل و تؤثر على العقول و القلوب و كم تمنيت لو أن الموسيقى الخفيفة تسردها لتحيي المشاعر و تنقذ صاحب المشكل و تقيظ المغرور .

    أحبائي .... علينا ان نحس بكل ما يعانيه الآخرين .... فهذا المشكل بات بلا ضمير .... علينا ان نعلم أن الخروج من الذكريات الجميلة أمر صعب و لكنه ليس بمستحيل ... و علينا أن نساعدهم و نقف معهم و نخبرهم أن الغد أحسن بكثير ....:redface:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...