كأس أوروبا تحت 21 عاما : "أيقونة" ريال مدريد يبدأ إبهاره باكراً

med ali 24

المسؤول الأول على منتدى الرياضة
طاقم الإدارة
إنضم
12 مارس 2015
المشاركات
45.399
مستوى التفاعل
104.485
14.png


هاتريك أسينساو يمنح إسبانيا فوزا عريضا على مقدونيا


1129172-Asensio.jpg


1129150-000_PN5HU.jpg


في أولى مباريات المجموعة الثانية من البطولة الأوروبية التي تستضيفها بولندا، بدا المنتخب الإسباني استعراضه مبكراً أمام نظيره المقدوني، فبعد هدف افتتاحي حمل بصمة ساؤول نيغويز نجم أتليتكو مدريد (10)، جاء الدور على أسنسيو الذي أرسل قذيفة رائعة وبعيدة المدى استقرت في أعلى المقص الأيسر للحارس إيغور أليكسوفسكي الذي اكتفى بالمشاهدة (16).
ومع مطلع دق 35 سجل جيرارد ديلوفو الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بثلاثية إسبانية .
وفي الشوط الثاني عاد الساحر أسينساو ليسجل ثنائية في دق 54و72 مانحا إسبانيا النقاط الثلاث .


14.png
 
إسبانيا تكشّر عن أنيابها

1129276-Spain.jpg


على ملعب "مييسكي"، قدّم الإسبان عرضاً مبهراً بدا التفاوت في القدرات واضحاً فيه، لا سيما مع تشكيلة مميزة من الموهوبين تعتبر نتاجاً لاجتهادات "جهابذة الليغا" على غرار ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وفالنسيا وأتلتيك بيلباو وغيرهم من المحترفين في الدوريات الأوروبية الكبرى.

واستأثر نجم ريال مدريد المتوّج بثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا مؤخراً بنصيب الأسد من حصة الإبهار بتدوينه ثلاثية كاملة في الدقائق 16 و54 و72، وقبله بادر ساؤول نيغويز بافتتاح النتيجة مبكراً في دق 10، وبينهما سجّل جيرارد دولوفو نجم ميلان الإيطالي الحالي وبرشلونة سابقاً حضوره من علامة الجزاء في دق 35.

بهذه الخماسية، أحكم الإسبان قبضتهم على زعامة المجموعة الثانية متفوقين بأفضلية الأهداف على وصيفتهم البرتغال التي تجاوزت نظيرتها صربيا في افتتاح مباريات المجموعة (2-0).
 


مع الريال اول و اخر لاعب في الموسم
أسينسيو و ..... مستقبل الريال و اسبانيا
 
التعديل الأخير:
تلقى ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا تحت 21 عام التهنئة والإشادة الواسعة من مختلف الصحف الرياضية في العالم وذلك بعد تسجيله 3 أهداف جميلة جداً في شباك مقدونيا أمس السبت.

صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت اختارت عنواناً فريداً قائلة “عرض أسينسيو. نجم ريال مدريد الصاعد وزملائه في إسبانيا حطموا مقدونياً ” فيما قالت ليكيب الفرنسية “أسينسيو يسجل هاتريك في غاية الروعة ويؤكد مجدداً تميزه في الساحة الأوروبية”.



بدورها قالت صحيفة أ بولا البرتغالية “ماركو أسينسيو .. العلامة البارزة في مواجهة مقدونيا بتسجيله الهاتريك” أما صحيفة سبورت المقربة من برشلونة فاختارت أن تتحسر على ضياع صفقة التعاقد مع أسينسيو حينما كان أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي للنادي، فيما عنونت موندو ديبورتيفو “أسينسيو الفتاك يقود إسبانيا للانتصار”.

بدوره أشاد موقع اليويفا على شبكة الانترنت بالشاب الإسباني قائلاً “إسبانيا تهزم مقدونيا والفضل يعود إلى أسينسيو” وهو ما فعلته صحيفة أس التي قالت “أسينسيو يستحق الهاتريك. إنه يسير بخطى ثابتة ليصبح رجل الموسم في المراحل الأخيرة”.

يذكر أن أسينسيو سجل 10 أهداف في مختلف المسابقات في الموسم المنصرم بقميص ريال مدريد أبرزها هدف في شباك بايرن ميونخ، وهدف آخر في شباك يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا.


1497736473_621581_1497737318_noticia_normal.jpg
 
أعلى