إطلاق نسخة + من هواتف "LG G6"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ua1s210.gif



كشف المصنّع الكوريّ LG رسميّا عن هاتف "+ LG G6" و هو نسخة إضافيّة بمواصفات أعلى من منتوجه الأساسيّ "G6".
هذا الإصدار الجديد يحمل في طيّاته ذاكرة (RAM) ذات 6 جيقا مع سعة تخزين ب128 جيقا كما كان صدور الهاتف فرصة للمصنّع الكوريّ لكي يعلن وصول تقنيّة التّعرّف على الوجه (reconnaissance faciale) في سلسلة منتوجاته للهواتف من فئة "G6".

399676Untitled2.png


يبدو أنّ الكثير من المصنّعين أصبحوا يعتنقون مذهب النّسخة (+) من هواتفهم الذّكيّة حيث أصبحت العديد من العلامات التّكنولوجيّة تردف نسخة أرقى من منتوجها الأساسيّ, بعد فترة قصيرة من صدور هذا الأخير.
و شركة LG الكوريّة العملاقة لم تشذّ عن هذا التّيّار من خلال إعلانها اليوم عن نسخة + LG G6.

بالنّسبة للجذاذة التّقنيّة لهاتف + LG G6 فهي لم تحمل تغييرات كبيرة بالمقارنة بالمنتوج الأساسيّ G6 و الفارق الأبرز هو أنّ هذه النّسخة ستتضمّن ذاكرة وصول عشوائيّة (RAM) ذات 6 جيقا مع سعة تخزين داخليّة ذات 128 جيقا.

lg-g6-plus.jpg


علاوة على هذا أدمجت LG في هذا الموديل الجديد مباشرة ميزة Quad DAC مع خاصّية الشّحن اللّاسلكيّ و ذلك حسب الأسواق الّتي سيروّج فيها الهاتف (أوروبا, آسيا…) .
أمّا بالنّسبة للمعالج المستقرّ في جوف هذا الجهاز الجديد, فهو سيبقى ذاته (سناب دراغون 821).

هذا و كان صدور الهاتف الجديد فرصة للعملاق LG لكي يعلن عن قدوم تحديث (mise à jour) مجّاني يوفّر خاصّية التّعرّف على الوجه ( reconnaissance faciale) في فئة G6 و هي تشتغل بنفس آليّة عمل غالاكسي S8 من سامسونغ حاليّا. و من المنتظر أن تصدر بعد حوالي شهر من الآن.

تجدر الإشارة إلى أنّ نسخة + LG G6 ستكون مسوّقة في مرحلة أولى في كوريا الجنوبيّة قبل أن تروّج حول العالم (دون توفّر معلومات حول سعرها المقترح أو التّاريخ المحدّد لإطلاقها).

lg-g6-plus-officiel.jpg



7wi6.gif




TUNISIA-SAT-shape-sticker.png


 
إل جي شركة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية ولكن خلال الأعوام القليلة الماضية خسرت الشركة الكثير من عملائها لصالح الشركات المنافسة وذلك بسبب العديد من الأسباب.


لعل أبرز الأسباب التي دفعت الكثير من عملاء الشركة لاختيار الشركات المنافسة هو التخطيط السيئ لتسويق الهواتف التي تطورها لكن من الواضح أنها أخيراً أدركت كيفية التخطيط بشكل أفضل من أي وقت مضي.

فمع خلو سوق الهواتف الذكية في بداية العام الجاري من هاتف جلاكسي أس8و سوني أكسبرياً أكس زد بريميوم و باقي الهواتف الرائدة التي لم تطرح بسبب عدم جاهزية معالج كوالكوم سناب دراجون 835 قامت إل جي بطرح هاتفها الرائد بمعالج كوالكوم الذي طرح العام الماضي 821.



اليوم فاجأتنا الشركة بالإعلان عن هاتف اطلق عليه أسم "إل جي جي6 بلس" من النظرة الأولي قد تعتقد أن "إل جي" أخيراً قامت باستخدام معالج كوالكوم الجديد سناب دراجون 835 و لكن للأسف الشركة لم تهتم كثيراً باستخدام أحدث معالجات كوالكوم ولكنها في المقابل استخدمت معالج العام الماضي مجدداً والذي أستخدم داخل الإصدار الأول "جي 6" و أكتفت بتوفير مساحة تخزين داخلية وذاكرة عشوائية أكبر.

فالإصدار الجديد أتي بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيغابايت ومساحة تخزين داخلية سعتها 128 جيغابايت في حين أن الهاتف السابق "G 6" جاء بذاكرة عشوائية سعتها 4 جيغابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيغابايت.

هذا ليس كل شيء فهاتف G 6 Plus سيأتي بتقنية التعرف على الوجهة "Face Print" التي ستمكن مالكة من فتح الهاتف باستخدام الكاميرا الأمامية فقط بعد تعرف الهاتف على مالكة دون الحاجة الي استخدام ماسح بصمة الأصبع أو حتي كتابة الرقم السري...

هذه التقنية ستكون متوفرة أيضاً بهاتف G6 في تحديث خاص سيطرح خلال الشهور القليلة القادمة.

أما بالحديث عن الألوان التي سيكون الإصدار الجديد متوفر بها فعلى عكس G 6 جاء هاتف G 6 Plus بألوان جديدة كلياً فالهاتف سيكون متوفر منه اللون الأزرق الذهبي والأسود للاختيار بينها..

عموماً فطريقة طرح أكثر من إصدار من نفس الهاتف تتبعها الكثير من الشركات الأخرى..
فعلي سبيل المثال سامسونج دائما ما تقوم بطرح أكثر من إصدار من هاتفها الرائد الذي يطرح تحت فئة, فأخر إصدار على سبيل المثال قامت سامسونج بتوفير هو إصدار هاتف جلاكسي أس8 "قراصنة الكاريبي".

LG_G6-Plus_19617.jpg


TUNISIA-SAT-shape-sticker.png
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى