• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

قضية شفيق جراية : حقيقة استدعاء 3 نواب من النداء للتحقيق معهم

peter1977

نجم المنتدى
إنضم
20 أوت 2007
المشاركات
26.918
مستوى التفاعل
29.676
nidaa-tounes.jpg


الشارع المغاربي – : فنّد النائب عن كتلة نداء تونس المنجي الحرباوي ما تم تداوله حول استدعائه ورئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال والنائبة ابتسام الجبابي للتحقيق معهم في علاقة بقضية رجل الأعمال الموقوف شفيق جراية.

وأكد الحرباوي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم الأربعاء 21 جوان الجاري أن ما يُشاع يدخل في حملة تشويه كتلة نداء تونس، ملاحظا أن موقع “فايسبوك” أصبح ساحة للتشويه ولهتك الأعراض.

جدير بالذكر أنه تم تداول أنباء عن توجيه استدعاء رسمي لرئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال والنائبين ابتسام الجبابلي والمنجي الحرباوي للمثول أمام انظار المركزية الأولى للحرس الوطني بالعوينة يوم 29 جوان 2017 في علاقة بملف شفيق جراية.

وكان قاضي التحقيق الأول بالمحكمة العسكرية قد أصدر إنابة عدلية يوم الجمعة 2 جوان 2017 لأعوان الفرقة المركزية الاولى للحرس الوطني بالعوينة بمباشرة الابحاث في القضية المفتوحة بالمحكمة العسكرية ضد شفيق جراية وكل من سيكشف عنه البحث من أجل التخابر والاعتداء على أمن الدولة الخارجي.
 
  • يمكن ان يكون الرقم صحيح كبداية ولا يجب ان نتكلم عن تشويه لان الجيفة لا تقصدها ذبابة واحدة ولان الامر اشبه بجيفة مقززة ونتنة فان روادها كثيرون جدا جدا ...فشفيق جيفة تمشي على قدمين واتباعه ممن تجلبهم راءحته سيكونون بالمات والايام بيننا...
 
أعلى