• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مبروك كرشيد : كمال اللطيف ضحية بن علي

Tilki

نجم المنتدى
إنضم
31 أوت 2015
المشاركات
9.463
مستوى التفاعل
10.711
1500803329_article.jpg


نفى كاتب الدولة لاملاك الدولة و الشؤون العقارية مبروك كرشيد في حوار لجريدة لابراس أن تكون الحرب على الفساد انتقائية و تدور في الحقيقة بين رجلي الأعمال شفيق جراية و كمال اللطيف ' قائلا إن الحكومة لديها ملفات و محاضر ديوانية تدين جراية و من لديه ملفات تدين اللطيف فيقدمها للحكومة' .

وأكّد كرشيد أن ما يعلمه عن كمال اللطيف هو أنه كان ضحية لعمليات ترهيب خلال حكم بن علي بسبب تنديده بتفشي الفساد وبالعصابة الحاكمة على حد تعبيره.


 
كورشيد أكبر وصولي في تونس. هدد السبسي باش يرفع فيه قضية تعذيب لأصحاب محاولة قلب النظام سنة 1963. و كيف رضاه السبسي بكتابة دولة نسى القضية و ولى أكبر لحاس و منبطح قدام الشاهد. ينجم يكون كمال لطيف ضحية كيف ما ينجم يكون من أباطرة الفساد في انتظار وضوح الأمور و لكن كورشيد يحب يقفف و يتقرب من الماسكين بالسلطة. عيطلو "سيدي كمال لطيف" و فك علينا.
 
جيناهاشي هاو طلع ضحية
باسمي وباسم الشعب الظالم اللئيم أتقدم الى كمال اللطيف بالاعتذار
وكانو طالب تعويض ما فيها باس
 
باي صفة يتحدث كاتب دولة عن مواطن تونسي و يعطي بسطة عن تاريخه ؟!!! لو كان الامر طبيعيا لما تحدث عن لطيف و لاكتفى بالقول ان هذا ليس من مشمولاته و انه لا يعلم و لا يحق له التكلم في الحياة الخاصة للافراد سواء بعلم او بغير علم. و لكن ما قاله ليس طبيعيا ، ربما خوفا او تملقا .....و لكنه من الاكيد لغاية ما .
 
:angry: تلعبوا مع الكبار
 
أعلى